بالفيديو.. 10 أفلام ومسلسلات أجنبية وقع صناعها في أخطاء جسيمة

بالفيديو.. 10 أفلام ومسلسلات أجنبية وقع صناعها في أخطاء جسيمة
بالفيديو.. 10 أفلام ومسلسلات أجنبية وقع صناعها في أخطاء جسيمة
اعتقاد البعض بأن القائمين على الأعمال السينمائية والتليفزيونية الأجنبية لا يقعون في الأخطاء، وأن السقطات التي يقع بها صناع الفن تقتصر على الأعمال العربية وبخاصة المصرية، دفع عددا من محبي الأفلام الأجنبية إلى تدشين حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم "أخطاء سينمائية"، للتركيز على الأخطاء والسقطات التي يقع بها صناع السينما في العالم الغربي.. وسنتعرف خلال السطور القادمة على 10 أفلام ومسلسلات برهنت على وقوع الغرب في الخطأ أيضًا.

البداية من فيلم The usual suspects، والذي وقع صناعه في أخطاء ربما ظن البعض أنها لم ترتكب من قبل صناع الأفلام الأجنبية بكل الإمكانيات المتاحة لهم؛ وبخاصة أن هذا الفيلم صنف ضمن الأفلام الأعلى إنتاجا وتكلفة، وفي أحد المشاهد التي ظهرت به إحدى الطائرات بأربعة محركات، وفي المشهد التالي ظهرت بمحركين فقط.

ولاحظ بعض متابعي الأعمال الأجنبية، أيضًا خطأ وقع فيه فريق عمل مسلسل، Stranger Things، وذلك عندما ظهرت إحدى أبطال المسلسل وهي تحاول الهروب وفي يدها ساعة، وعندما تنهض في طريقها للهروب تختفي الساعة فجأة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - 5 مسلسلات الأكثر شهرة على watch it