اخبار الفن بالفيديو- جستن بيبر: لا أسعى للمواعدة حاليا

اخبار الفن بالفيديو- جستن بيبر: لا أسعى للمواعدة حاليا
اخبار الفن بالفيديو- جستن بيبر: لا أسعى للمواعدة حاليا
حل المغني الكندي جستن بيبير ضيفًا على برنامج The Ellen DeGeneres Show صباح اليوم الاثنين، للحديث عن جولاته الغنائية وحياته الشخصية.

وقال بيبر للإعلامية إلين ديجنيريس: "لا أواعد أي شخص في الفترة الحالية، كما أنني لا أسعى إلى ذلك أيضًا"، مضيفًا أنه لم يستخدم يومًا أي من التطبيقات التي تساعد على المواعدة والدخول في علاقات عاطفية".

يشار إلى أن بعض الصحف الأجنبية تحدثت عن وجود علاقة بين المغني الكندي وصوفيا ريتشي، كما أنه حذف حسابه على موقع Instagram في شهر أغسطس الماضي بعد هجوم بعض المعجبين والمتابعين له على صوفيا، قائلًا: "هذا الوضع يخرج عن السيطرة، ولو أنتم حقًا من جمهوري لن تكونوا سيئين مع الأشخاص الذين أحبهم".

وحول جولاته الغنائية، ذكر بيبر أنه سيحيي عدة حفلات في مختلف الولايات الأمريكية مع بداية العام المقبل، موضحًا أن تذاكر الحفلات ستطرح بدءً من يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن جستن بيبر اضطر إلى تأجيل جولته الغنائية في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بسبب صدور أمر قضائي يحتم عليه الخضوع لمحكمة فلوريدا خلال موعد أقصاه شهر من الآن، حسبما ذكرت مجلة People، وذلك في واقعة التعدي على المصور الصحفي مانويل مانوس والتي رفعها على بيبر عام 2014 واتهمه هو حارسه الخاص بالتعدي عليه وتكسير الكاميرا الخاصة به.

اقرأ أيضا
مادونا بعد القبض على ابنها: احترموا خصوصياتنا
بالفيديو- جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي تهاجمها
بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية ..سيلينا جومز تتحدث عن فترة مرضها وسبب ابتعادها عن الأضواء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى