اخبار الفن هالة فاخر تقلد أحلام في "تياترو مصر": بدي كنطاكي

اخبار الفن هالة فاخر تقلد أحلام في "تياترو مصر": بدي كنطاكي
اخبار الفن هالة فاخر تقلد أحلام في "تياترو مصر": بدي كنطاكي
في عرض "تياترو مصر" Arab Not Talent المستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، تجسد هالة فاخرفي إطار كوميدي ساخر دور المطربة أحلام الخليجية عضو لجنة تحكيم برنامج المسابقات "آراب آيدول"، كما يجسد بيومي فؤاد دور نجم سينمائي قدير في لجنة التحكيم، فيما جاء الممثل الشاب محمد يوسف في دور صاحب القناة.

وفي العرض المسرحي Arab Not Talent يتنافس مجموعة من الشباب في تقديم أفضل "لا" موهبة على الإطلاق، وبينما كان الممثل الشاب صلاح الدالي يقدم أفضل لا موهبة لديه أمام لجنة التحكيم، انتفضت هالة فاخر قائلة الجملة الأشهر لأحلام: بدى آكل كنطاكي. ليجيبها صلاح الدالي: نسيت أجيبلك وأنا جاي.

يشار إلى أنه بالإضافة إلى بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم "تياترو مصر" في تدشين شهرتهم مي دياب، محمد يوسف ،محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي، وصلاح الدالي.

اقرأ أيضا

"تياترو مصر" .. بيومي فؤاد شيطان وهالة فاخر تساعده

"تياترو مصر" يستعين بـ "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"

7 وسائل ينافس بها "تياترو مصر" أفلام السينما في عطلة نهاية الأسبوع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى