اخبار الفن حلمي بكر يتراجع عن تصريحاته حول اعتزال أحمد عدوية

اخبار الفن حلمي بكر يتراجع عن تصريحاته حول اعتزال أحمد عدوية
اخبار الفن حلمي بكر يتراجع عن تصريحاته حول اعتزال أحمد عدوية
أيام قليلة مضت منذ تصريحات الملحن حلمي بكر التي طالب فيها المطرب الشعبي القدير أحمد عدوية بالاعتزال، ليتراجع عنها.

قال بكر: "لم أطلب من عدوية أن يتوقف عن الغناء، كنت أريده أن يغني أغان جديدة تليق به في هذه المرحلة، حسب ما صرح به في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم".

وتابع: "ارجع يا عدوية لأن لك محبين ومعجبين بالطوابير وكلهم أخطأوا في حقي، ولو قولت لك توقف عن الغنى وقتها سأكون (قليل الأدب)، حقك علي يا أحمد، والأغنية القادمة ستكون هدية مني ليك".

يذكر أن تصريحات بكر التي طالب بها عدوية بالاعتزال كانت في حواره مع أحد البرامج الإذاعية عبر أثير راديو "9090"، وقال: "توقف عدوية عن الغناء سيكون "لمصلحته"، فهو الآن أصبح لا يسطتيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهودا كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره".

يذكر أن أحمد عدوية طرح مؤخراً أغنية "المتسلطن"، عبر قناة شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

أغنية "المتسلطن" من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى، وهي إحدى أغاني ألبوم أحمد عدوية الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ومن ناحية أخرى، يباشر الفنان أحمد عدوية تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر أن يحمل اسم "عدوية سليم"، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة "مزيكا".

الألبوم يشهد تعاون أحمد عدوية مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وممدوح صلاح ومصطفى السويفي وباسم عادل، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمدي وحسين محمود ومحمد النادي ويسري الحامولي وممدوح صلاح، والموزعين فهد ومجدي داوود وأحمد العسال وباسم منير.

وكان أحمد عدوية انضم لشركة "مزيكا" للإنتاج الفني في فبراير 2015، بعد أن وقع عقد التعاون مع الشركة، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد.

اقرأ أيضا

حلمي بكر: أحمد عدوية لابد أن يتوقف عن الغناء
بالفيديو- زوجة أحمد عدوية تغادر ستوديو "العاشرة مساء" أثناء مداخلة حلمي بكر
بالفيديو- لطيفة لحلمي بكر: احترم نفسك وعيب كده

"الحلو وصل" جديد أحمد عدوية في 2016

حلمي بكر يدافع عن "مُتحيز" محمد منير

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى