اخبار الفن التفاصيل الأولى لمسلسل محمد إمام "لمعي القط"

اخبار الفن التفاصيل الأولى لمسلسل محمد إمام "لمعي القط"
اخبار الفن التفاصيل الأولى لمسلسل محمد إمام "لمعي القط"
تجربة جديدة يخوضها محمد إمام من خلال مسلسله التلبفزيوني "لمعي القط" الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2017، حيث يخوض للمرة الأولى البطولة المطلقة لعمل درامي تليفزيوني.

وحالة من التشويق يحدثها محمد إمام حول مسلسله المقبل، لكن تسربت أخبار حول دوره في المسلسل والتفاصيل الأولى من العمل حيث يجسد محمد إمام دور سائق أتوبيس فى إحدى المدارس الخاصة للأطفال والتي تعمل بها أيضا حبيبته، لكنه يتورط فى خطف أتوبيس المدرسة فى إطار كوميدى، ويكتشف بعد ذلك أن من تسبب فى خطف الأتوبيس هو أحد أولياء الأمور لكى يطلب فدية كبيرة، حسبما ذكر موقع "إنفراد"

وتخوض البطولة أمام محمد إمام فى المسلسل الفنانة ياسمين صبرى، وحسن حسنى الذى يجسد دور والد محمد إمام ضمن الأحداث، والفنانة رجاء الجداوى، ومحمد سلام، وجارٍ ترشيحات الفنانين مع المنتج تامر مرسى.

ومن المقرر أن يبدأ محمد إمام تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل 2017، ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2017، وأغلب مشاهد المسلسل سيتم تصويرها في صعيد مصر بمحافظات سوهاج والمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

اقرأ أيضا

محمد إمام يشوق جمهوره ببطلة مسلسله "لمعي القط": مفاجأة

محمد إمام ينشر صورة له من طفولته ويعلق: ليه يازمن مسبتناش ابرياء

مشوار حلمي (6)– عادل إمام معجزة استثنائية.. وسعيد صالح نجم ولكن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023