«يا تهدي يا تعدي» يدخل مرحلة المونتاج

«يا تهدي يا تعدي» يدخل مرحلة المونتاج
«يا تهدي يا تعدي» يدخل مرحلة المونتاج
بدأ المخرج خالد الحلفاوي، مرحلة مونتاج ومكساج فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي انتهى من تصوير آخر مشاهده قبل أيام، تمهيدا لطرحه في موسم إجازة منتصف السنة الدراسية.

وجاء تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم داخل إحدى الحدائق، وسط أجواء من البهجة، بين فريق العمل، قبل أن يعلن الحلفاوي تفرغه لمونتاج الفيلم حتى يصبح الفيلم جاهزا للعرض خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار "لايت رومانسي"، وهناك شق كبير من الفيلم يعتمد على الشخصيات، التي من الممكن أن نقابلها في الواقع، فبطلة الفيلم، التي تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات تقابلهن في أثناء عملها، ولأنها تقوم بتعليم السيدات القيادة ستجد بداخل هذه الشخصيات الأم، التي لديها أطفال وتقوم بتوصيلهم إلى المدرسة أو التمارين الرياضية أو الدروس الخصوصية، وتريد أن تتعلم القيادة من أجل توصيلهم.


ومن ضمن الشخصيات، التي تقابلها البطلة، خلال أحداث الفيلم الفتاة اللعوب، السيدة الأرستقراطية، ويستعرض الفيلم أسرة البطلة نفسها واحتكاكها اليومي بهم وحياتها كفتاة في سن الزواج، ونوعية العرسان المتقدمين لخطبتها، وكلها نماذج من الحياة التي نعيشها، لذلك فإن الفيلم يلمس الواقع بشكل كبير.


الفيلم تأليف أحمد عزت، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى