أول تعليق لنجل مارلون براندو على قصة اغتصاب والده لماريا شنايدر

أول تعليق لنجل مارلون براندو على قصة اغتصاب والده لماريا شنايدر
أول تعليق لنجل مارلون براندو على قصة اغتصاب والده لماريا شنايدر

ADTECH;loc=300


كتب ـ على الكشوطى

دافع ميكو براندو، نجل الأسطورة الراحل مارلون براندو، عن والده بعد اتهامه باغتصاب ماريا شنادير فى مشهد من فيلم Last Tango in Paris، حيث نقل موقع  Justjared قوله إن والده لم يكن مغتصبا على الإطلاق، وأن ما يقال عنه ليس من شيمه ولا أخلاقه، مؤكدا أن والده كان يدعم حقوق الإنسان والحقوق المدنية للبشر، وكان مع الشعب وليس ضده، وأنه كان يدعم مارتن لوثر كينج فى دفاعه ضد العنصرية والتميز.

 

وأضاف أن ما يقال ليس صحيحا، وأنه كان قبل 40 عاما فلماذا لم يتحدث عنه أحد حتى الآن، وتعليقا على اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى بما حدث، قال ميكو إنه المخرج ومن المؤكد أنه يتحدث عن نفسه وليس عن والده براندو.

 

وكان الوسط الفنى العالمى عاش صدمة كبيرة بعد اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى مخرج فيلمLast Tango In Paris الذى عرض فى السبعينات، بأن مشهد اغتصاب ماريا شنايدر بالفيلم كان مشهدا حقيقيا، ولم يكن تمثيلا، وأنه اتفق مع مارلون براندو، ليخرج المشهد طبيعيا،  دون إعلامها.

 

وأضاف المخرج من خلال فيديو يتم إعادة تداوله، أنه أراد أن يظهر المشهد طبيعيا ويرى المشاهد الإذلال على وجه شنايدر التى كانت تبكى وتصرخ بشكل حقيقى وليس تمثيلا، وهو الأمر الذى دفع بالعديد من النجوم للتنديد بالموقف وإبداء غضبهم.

 

وذكر موقع Justjared أن النجمة ماريا شنايدر ذكرت قصة اغتصاب مارلون براندو لها فى الفيلم بحوار صحفى قبل وفاتها بـ 4 سنوات، وأوضحت أنها شعرت بالمهانة والإذلال، وأن مارلون لم يعتذر لها عما فعل بعد انتهاء التصوير، فيما حاول المخرج برناردو برتولوتشى أن يهدئ من روعها، إذ قال لها إنه مجرد فيلم، وأشارت ماريا فى تصريحاتها إلى أنه كان عليها أن تستدعى المحامى الخاص بها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأمر لكنها كانت صغيرة فى السن وغير مدركة لتلك الأمور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى