اخبار الفن تعرف على مهنة سامية جمال قبل أن تصبح راقصة

اخبار الفن تعرف على مهنة سامية جمال قبل أن تصبح راقصة
اخبار الفن تعرف على مهنة سامية جمال قبل أن تصبح راقصة
حلقة جديدة من برنامج "ممنوع من العرض" عرضت مساء أمس الأحد الموافق الـ5 من ديسمبر على قناة الحياة، حيث كاننت الحلقة عن ذكريات الفنانة سامية جمال.

الماكيير محمد عشوب روي حكاية الراحلة سامية جمال قائلا: قبل أن تكمل عامها العشرين كانت السمراء الفاتنة راقصة مصر الأولى زينب خليل إبراهيم، الفتاة التي بدات حياتها من القاع إلى القمة، ولدت في بني سويف عاشت بين أب متدين يعمل ترزي وأم حنون من أصول مغربية.

وأضاف عشوب "عاشت أجمل أيام حياتها بين أبويها، وعقب وفاة والدتها تحولت الحياة إلى رحلة عذاب، حيث تزوج والده، ومع زوجة الاب رأت أسوأ أيام حياتها واستمر الحال لمدة خمس سنوات، وعندما بلغت الثالثة عشر، هربت من المنزل، وذهبت إلى اختها الكبرى التي تعيش في القاهرة، وبدأت تتعلم الخياطة كشقيقتها وعملت في مصانع ملابس.

وذات ليلة تأخرت في العودة إلى المنزل فضربها زوج اختها ضرب مبرحا، فلم تحتمل وغادرت المنزل رافضة الإهانة، ويشاء القدر أن تجلس لتستريح على قهوة "الجمال" فرآها مصطفي الجمال واخبرها أنه صاحب القهوة، واخذهم الحديث إلى أن روت له قصتها بالكامل فعرض عليها أن ياخذها إلى بديعة مصابني، وبالفعل ذهبا والتقطتها عينا بديعة "صائدة النجوم "، وعندما سألتها عن اسمها قالت لها سامية جمال.

اقرأ أيضاً

في ذكرى رحيلها الـ22.. تعرف على وصية سامية جمال الوحيدة

كيف سرقت صباح قلب رشدي أباظة من سامية جمال؟

نافذة على الـYouTube: كلمات راقصة بين سامية جمال وتحية كاريوكا

كلمات متعلقة سامية جمال

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023