ماذا قال مخرج Last Tango in Paris عن مشهد اغتصاب مارلون براندو لماريا شنايدر؟

ماذا قال مخرج Last Tango in Paris عن مشهد اغتصاب مارلون براندو لماريا شنايدر؟
ماذا قال مخرج Last Tango in Paris عن مشهد اغتصاب مارلون براندو لماريا شنايدر؟

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

فى أول تعليق للمخرج برناردو برتولوتشى مخرج فيلم Last Tango in Paris بعد الهجمة التى تعرض لها بسبب تصريحاته حول مشهد الزبدة فى الفيلم، قال برناردو إن تصريحاته فهمت بشكل خاطئ وسخيف وأن ما كان يقصده هو أنه أخفى عنها استخدام الزبدة فى المشهد فقط، حيث لم يخفى عنها مشهد الاغتصاب نفسه لأنه موجود بالسيناريو وهى قراءته وموافقة عليها.

 

وأشار فى تعليق نشره موقع Justjared أن البعض فهم أن المشهد الجنسى الذى جمع مارلون وماريا شنايدر لم تكن على علم به وهو فهم خاطئ الأمر الوحيد الذى لم تكن تعلمه أو استخدام مارلون للزبدة على جسدها فقط أما باقى التفاصيل فكانت ماريا على علم بها.

 

من جانبه دافع ميكو براندو، نجل الأسطورة الراحل مارلون براندو، عن والده بعد اتهامه باغتصاب ماريا شنادير فى مشهد من فيلم Last Tango in Paris، حيث نقل موقع Justjared  قوله إن والده لم يكن مغتصبًا على الإطلاق، وأن ما يقال عنه ليس من شيمه ولا أخلاقه، مؤكدًا أن والده كان يدعم حقوق الإنسان والحقوق المدنية للبشر، وكان مع الشعب وليس ضده، وأنه كان يدعم مارتن لوثر كينج فى دفاعه ضد العنصرية والتميز.

 

وأضاف أن ما يقال ليس صحيحًا، وأنه كان قبل 40 عامًا فلماذا لم يتحدث عنه أحد حتى الآن، وتعليقًا على اعتراف المخرج برناردو برتولوتشى بما حدث، قال ميكو إنه المخرج ومن المؤكد أنه يتحدث عن نفسه وليس عن والده براندو.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى