اخبار الفن بالفيديو – محمد صبحي يبكي: زوجتي كانت تخفي شعورها بالألم

اخبار الفن بالفيديو – محمد صبحي يبكي: زوجتي كانت تخفي شعورها بالألم
اخبار الفن بالفيديو – محمد صبحي يبكي: زوجتي كانت تخفي شعورها بالألم
توفيت السيدة نيفين حسين رامز زوجة الفنان محمد صبحي اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر بعد صراع مع المرض.

وكان محمد صحبي قد تحدث عن زوجته الراحلة مع الإعلامي مفيد فوزي، وكان متأثراً وبكى حزناً عليها، وقال في برنامج "مفاتيح" على قناة ديم 2، وقال "اكتشفت مرض نيفين في عام 2011 عقب ثورة يناير، كُنت اصور وقتها الجزء الثامن من مسلسل ونيس، وفي منتصف التصوير تعبت مثل أي تعب عادي بوجع في معدتها فذهبت للطبيب ولكنها عادت متعبة ايضاً، فتحدثت لأبنائي كريم ومريم وقولت لهم أخذوها للمستشفى يجب أن تجري فحص كامل وأنا تحدثت مع الأطباء، ووقتها الأطباء طمأنوها ولكن كانت المفاجأة أنني وجدت مدير المستشفى يتصل بي ويقول الموضوع ليس هزار الموضوع جد جداً زوجتك مصابة بمرض السرطان" .

وتابع صبحي حديثه، "عقب سماعي للخبر وأنا في موقع التصوير صمت لمدة خمس دقائق، ثم تحدثت لها في الهاتف وقلت لها الأطباء طمئنوكي ولكن الموضوع جد أنتي مصابة بالسرطان فردت عليِ وهي تضحك (الملافظ سعد) ثم ذهبت للمنزل بعد أن أوقفت التصوير، وتحدث للطبيب واتفقت معه على أن تعالج في امريكيا، وعندما سافرنا اجرت عملية فوراً ثم العلاج الكميائي، والطبيبة طلبت منها أن تعود لمصر وتجري بعد ثلاث أشهر تحليل ثم نرسله لها" .

وقال محمد صبحي في حديثه: "عند موعد الإستشارة سافرت مع زوجتي لأمريكيا وطمأنتنا الطبيبة المعالجة وقالت لنا لكي نطمأن أكثر سنجري اشاعة" .

وأختتم صبحي حديثه عن مرض زوجته وهو يبكي، وقال "كنت أريد أن تكون نيفين قوية، وأن تتمسك بعد التألم، وكانت تخبئ عليِ كثيراً شعورها بالألم" .

وكانت زوجة محمد صبحي تعاني منذ سنوات من سرطان الثدي، وسافرت أكثر من مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، واقيمت صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر.

وكتب محمد صبحي عبر الصفحة الرسمية له على موقع Facebook: "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة .. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز .. البقاء لله".
"الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة ٦ أكتوبر" .

اقرأ ايضاً
بالصور - انتهاء صلاة الجنازة على زوجة محمد صبحى ودفنها بالإمام الشافعي
بالصور - 7 معلومات عن الراحلة نيفين رامز زوجة محمد صبحي.. ظهرت ممثلة في طفولتها
وفاة زوجة الفنان محمد صبحي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى