اخبار الفن بالصور- ريهام سعيد تتحدى النحل

اخبار الفن بالصور- ريهام سعيد تتحدى النحل
اخبار الفن بالصور- ريهام سعيد تتحدى النحل
كشفت مقدمة البرامج ريهام سعيد عن تفاصيل حلقتها الجديدة من برنامجها "صبايا الخير" والتي ستذيعها في تمام الساعة 10 مساء الأربعاء 7 ديسمبر.

ونشرت ريهام مجموعة صور من كواليس الحلقة والتي ظهرت فيها وهي تتغلب على خوفها من النحل المتجمع حول ذقنها ورقبتها.

وعلقت ريهام على الصور التي نشرتها عبر صفحة برنامجها الرسمية على موقع Facebook: "استنونا النهاردة الساعة ١٠ بليل في حلقة قوية جدا وشوفوا لحظات هجوم خلية نحل على #ريهام_سعيد".

من ناحية أخرى، ردت المذيعة ريهام سعيد على كل من تحدث أو انتقد ما تعرضت له في حلقتها الماضية بعد أن سقطت خصلة من شعرها المستعار أثناء حديثها.

وعاتبت ريهام جميع المواقع والجماهير الذين اهتموا بما حدث معها وسقوط خصلة شعرها المستعار، تاركين القصة والحادثة التي كانت تتحدث عنها، وهي مقتل ثلاث فتيات بعد تعرضهن لحادث دهس بسياة أحد المارة المسرعين.

وقالت ريهام إنها كانت تتوقع أن يهتم الجميع بعد حلقتها بما حدث مع الفتيات لأنها قضية هامة ومتكررة في مصر، ولكن الاهتمام كان بخصلة الشعر التي سقطت منها.

وامسكت ريهام بخصلة الشعر التي وقعت في الحلقة السابقة لتُظهرها أمام الكاميرا، كما قامت بخلع خصلة أخرى من الخصل المثبتة في شعرها، وقالت إنها من الممكن أن تمضي الحلقة كلها في خلع الشعر المستعار إذا كان هذا ما يرضي الجمهور.

طالع أيضا
بالفيديو- ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء بسقوط شعرها المستعار
بالفيديو- أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو يسخرون من ريهام سعيد ومدحت شلبي في "الفرنجة"
بالفيديو- هل تم طرد ريهام سعيد من "رأس غارب"؟
"فتاة المول" لريهام سعيد: أنا بطلة وأمثل ملايين البنات
"فتاة المول" تطلب الصلح مع ريهام سعيد

كلمات متعلقة ريهام سعيد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023