عمرو سعد يسافر دبى لمشاهدة عرض "مولانا" بمهرجانها السينمائى الجمعة

عمرو سعد يسافر دبى لمشاهدة عرض "مولانا" بمهرجانها السينمائى الجمعة
عمرو سعد يسافر دبى لمشاهدة عرض "مولانا" بمهرجانها السينمائى الجمعة

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

يسافر النجم عمرو سعد مدينة دبى، غدا الجمعة، لحضور فعاليات مهرجانها السينمائى، حيث ينافس فيلمه الجديد "مولانا" ضمن مسابقة المهر الطويل، وهى أبرز جوائز المهرجان، ويعرض الفيلم السبت المقبل، بحضور بطل العمل، ومنتجه صادق الصباح، ومخرجه مجدى أحمد على، وعدد كبير من الفنانين المشاركين.

 

ويلحق بالنجم عمرو سعد إلى مدينة دبى لمشاهدة عرض الفيلم بالمهرجان، عدد كبير من الفنانين المشاركين منهم درة وريهام حجاج، بالإضافة لصاحب قصة العمل الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى.

 

وبمجرد عودة "سعد" من دبى سيبدأ على الفور فى التحضير الفعلى لمسلسله الجديد، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل.

 

فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، سيناريو وإخراج مجدى أحمد على، وهو من بطولة عمرو سعد، ويقوم بدور الشيخ حاتم الشناوى، ويرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تليفزيونى شهير يملك حق "للفتوى" التى يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلًا عن مألوف الحديث السائد فى مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفى.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وفتحى عبد الوهاب وصبرى فواز وبيومى فؤاد وأحمد مجدى ورمزى العدل وريهام حجاج ولطفى لبيب وأحمد راتب ومجدى فكرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى