مهرجان دبى يمنح "يوم للستات" تصنيفا عمريا+15 و"الخضرة والوجه الحسن" +12

مهرجان دبى يمنح "يوم للستات" تصنيفا عمريا+15 و"الخضرة والوجه الحسن" +12
مهرجان دبى يمنح "يوم للستات" تصنيفا عمريا+15 و"الخضرة والوجه الحسن" +12

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

يعرض اليوم الخميس، ضمن فعاليات مهرجان دبى السينمائى فى دورته الـ13 بقسم ليال عربية الفيلم المصرى الماء والخضرة والوجه الحسن، وذلك على مسرح سوق المدينة فى الرابعة والربع بتوقيت القاهرة حيث منحه المهرجان تصنيف عمرى + 12.

 

كما يعرض المهرجان ضمن فعاليات اليوم، على مسرح سوق المدينة أيضا الفيلم المصرى يوم للستات فى السابعة و45 دقيقة مع وضع تصنيف عمرى +15.

 

فيلم يوم للستات تدور قصته فى حى شعبى بالقاهرة، حيث يصبح خبر افتتاح حمام سباحة جديد حديث الجميع، خاصة مع تخصيصه يوم اﻷحد للسيدات فقط، وهو ما يؤدى إلى جمع العديد من السيدات المنحدرات من خلفيات اجتماعية مختلفة، حيث تحلم عزة منذ زمن بارتداء ملابس السباحة، وتجد شيماء من يستمع إليها حين تتحدث عن حياتها الخاصة، وتحاول لولا تجاوز حزنها على ابنها الراحل، ومع الوقت يصير هذا اليوم المخصص للسيدات مصدر فضول للرجال.

 

"يوم للستات" بطولة إلهام شاهين، ونيللى كريم، وهالة صدقى، ورجاء حسين، وشيماء سيف، ومحمود حميدة، وفاروق الفيشاوى، من تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى