هل اختيار جيمى كيميل لتقديم حفل الأوسكار لدواعٍ سياسية؟

هل اختيار جيمى كيميل لتقديم حفل الأوسكار لدواعٍ سياسية؟
هل اختيار جيمى كيميل لتقديم حفل الأوسكار لدواعٍ سياسية؟

ADTECH;loc=300


كتبت شيماء عبد المنعم

لم يعد سرا أن أكاديمية فنون وعلوم الصورة المختصة بتوزيع جوائز الأوسكار لديها حسابات سياسية، فى اختياراتها للأفلام المرشحة والأفلام الفائزة أيضا وهذا لا يعنى أن تلك الحسابات تسيطر دائما ولكنها كثيرا ما تلقى بظلالها، وهذا هو السؤال الذى يطرحه الإعلام الأمريكى حالا، خصوصا بعد اختيار الإعلامى الكوميدى الشهير جيمى كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، وهو ما جعل بعض وسائل الإعلام تتساءل هل يرجع هذا الاختيار لأسباب سياسية؟ الإجابة الأرجح نعم حيث إن جيمى قدم الكثير من حلقات برنامجه والتى انتقد فيها الرئيس الامريكى دونالد ترامب، والذى سيتسلم مقاليد الحكم فى مطلع يناير المقبل كما أنه كان داعما لمنافسته هيلارى كلينتون، وتتأكد الإجابة على هذا السؤال فى حفل توزيع الجوائز الأضخم، بعد مشاهدة الأداء الكامل لجيمى خلال تقديم الحفل.

 

يذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصورة اختارت النجم العالمى الأسمر كريس روك لتقديم حفل 2016، بعد اتهامهم بالعنصرية، وقدم حفلى عامى 2015 و2014 الإعلامية ألين دى جينيريس، والنجم نيل باتريك هاريس المعروفين بميولهم الجنسية الشاذة، وذلك تأكيدا على احترام الحريات فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وسيعقد حفل توزيع جوائز الأوسكار 89 الأحد، 26 فبراير، 2017 على مسرح دولبى بهوليوود، وسيتم بثها مباشرة على شبكة تلفزيون اى بى سى فى 7:00 مساء بتوقيت كاليفورنيا، وسيتم بثها على الهواء مباشرة فى أكثر من 225 بلدا وإقليما فى جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى