بالصور.. سيلينا جوميز وكريستيانو رونالدو ملوك الإنستجرام 2016

بالصور.. سيلينا جوميز وكريستيانو رونالدو ملوك الإنستجرام 2016
بالصور.. سيلينا جوميز وكريستيانو رونالدو ملوك الإنستجرام 2016
أصدر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائمة بالصور التي حازت على أكبر عدد من الإعجابات هذا العام، واستحوذ على تلك القائمة شخصان فقط.

واستطاعت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز أن تكون ملكة «الإنستجرام» لعام 2016 بأكبر عدد من الإعجابات، ويليها نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

ومن الصور التي تصدرت القائمة، هي عندما كتبت «سيلينا» على زجاجة المشروب كلمات من أغنية معروفة لها، فنالت الصورة إعجاب 6 ملايين متابع، وصورة أخرى عندما قابلت معجبًا لطيفًا خلال جولتها، كما أحب المتابعون هذا المعجب لتنال الصورة 4.2 ملايين متابع، وحصلت على 4 ملايين متابع في صورة لها بجانب الأشجار وترتدي فيها مايوهًا من الجينز الأزرق، وعندما وصل عدد متابعوها إلى 74 مليونًا متابعًا نشرت صورة سيلفي لتوجيه الشكر لمتابعيها حصلت على 3.9 ملايين إعجاب عليها وفي صورة أخرى لها عند وصولها لليابان حصلت على 3.9 ملايين إعجاب.

بينما حصل النجم «كريستيانو» على 3.6 ملايين إعجاب على صورة له وهو يقبل كأس اليورو، وحصل أيضًا على 3.2 ملايين إعجاب لصورة أخرى له مع الكأس مرة أخرى بعد الفوز به؛ لكنه كان يرتدي حلة أنيقة وكان في الطائرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى