الكاتب مجدى صابر: شخص مجهول يسعى لابتزازى بعد نجاح "سلسال الدم"

الكاتب مجدى صابر: شخص مجهول يسعى لابتزازى بعد نجاح "سلسال الدم"
الكاتب مجدى صابر: شخص مجهول يسعى لابتزازى بعد نجاح "سلسال الدم"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال الكاتب الكبير مجدى صابر،  لـ"اليوم السابع"،  إنه فوجئ بشخص لم يسمع عنه طيلة حياته من قبل، يدعى حمدى سلامة أحمد،  رفع قضية ضده، مدعيًا أن قصة مسلسل "سلسال الدم"، مسروقة منه،  وهو ما  أدهش "صابر"  - على حد قوله، متسائلاً،  كيف يأتى شخص لا يعرفه أحد وبكل سهولة يدعى إدعاءً كاذبًا على مسلسل ناجح تم الشروع فى تصويره منذ عام 2010.

 

 ولفت "صابر"، إلى أنه لم ينزعج من هذا الأمر، لأنه تكرر مع كبار الكتاب،  بأن يستغل أشخاصًا لم يسمع عنهم أحد،  أعمالاً ناجحة ويسعون للشهرة من خلالها.

 

وأضاف السيناريست الكبير قائلاً: قمت برفع دعوى قضائية برقم 2555 لسنة 2015، دائرة 6 اقتصادية ضد هذا الشخص، طلبت فيها بتعويض 2 مليون جنيه، للتشهير بى ومحاولة ابتزازى.

 

 وأشار صابر، إلى أن قصة مسلسل "سلسال الدم"،  سجلها عام 2000، وبعدها استولى هذا الشخص  على كل الأفكار المسجلة لقصة المسلسل، واستغلها لنفسه بعد عرض الجزء الأول،  ولذلك كل ما يدعيه باطلاً،  لافتًا إلى أن قضيته تم تحويلها لخبير فى المحكمة الاقتصادية للفصل فيها، وأنه يثق فى قضاء مصر العادل، ولن يتنازل عن حقه من هذا الشخص الذى يسعى للشهرة على حساب نجاح مسلسل "سلسال الدم".

 

يذكر أن الكاتب مجدى صابر، له العشرات من الأعمال الهامة والناجحة لكبار النجوم مثل "للعدالة وجوه كثيرة"، للنجم الكبير يحيى الفخرانى،  و"أين قلبى" للنجمة الكبيرة يسرا، و"الرجل الآخر"، للنجمين الكبيرين نور الشريف وميرفت أمين، و"ابن موت"، للنجم خالد النبوى،  نهاية بمسلسل "سلسال الدم"  بأجزائه الأربعة، للنجوم عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد بدير ومنة فضالى وأحمد سعيد عبد الغنى وعلا غانم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023