بالفيديو.. فتيات يروون تجاربهم مع فستان الفرح بدون عريس

بالفيديو.. فتيات يروون تجاربهم مع فستان الفرح بدون عريس
بالفيديو.. فتيات يروون تجاربهم مع فستان الفرح بدون عريس
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج "معكم"، على فضائية سي بي سي مجموعة فتيات قررن ارتداء فستان زفاف دون وجود عريس والتصوير بالفستان في الشارع، وأكدن الفتيات أن الفكرة كانت حلم بالنسبة لهن، وتابعن: «حاجة مجنونة ومحدش عملها قبل كده واتبسطنا مع بعض».

وحول تجهيزات وتحضيرات الفكرة قالت إحدى الفتيات: «الموضوع بدأ بهزار وقلنا هنروح نقيس فساتين عادي في أي إتيليه ونتصور وبعدين قلنا هيبقى شكلنا وحش وهيطردونا فقررت وضع "بوست" على جروب عبر موقع "فيس بوك" عرضت خلاله الفكرة وطلبت المساعدة في التحضير للموضوع، وكتبت في البوست لو حد عايز يساعدنا وعنده فستان بتمن رمزي ولقينا ناس كتير دخلت ساندتنا وعجبتهم الفكرة وهما عارفين إننا بنضحك».

وقالت إحدى الفتيات المشاركات في الفكرة إنها تدرس بكلية الطب وما قامت به مع صديقاتها ليس فراغًا أو تفاهة كما رأى البعض وإنما وسيلة للسعادة، وكنا عايزين نتبسط مع بعض ونلبس كلنا فستان الفرح ونوصل رسالة أنه مش بس العريس أو الراجل هو اللي هيبسطنا.

وحول رد فعل الأسرة، أكدن الفتيات أن الأسرة تفهمت الموضوع ولم يعترضوا عليه، بدافع أن تلك الفكرة ستتسبب في السعادة وتحسين الحالة المزاجية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى