يحيى الفخرانى وليلى علوى ومنى زكى وإلهام شاهين أبرز الغائبين فى رمضان

يحيى الفخرانى وليلى علوى ومنى زكى وإلهام شاهين أبرز الغائبين فى رمضان
يحيى الفخرانى وليلى علوى ومنى زكى وإلهام شاهين أبرز الغائبين فى رمضان

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

يشهد الموسم الدرامى الرمضانى غياب عدد من الفنانين الذين اعتادوا على التواجد بشكل دائم فى شهر رمضان من كل عام، فهناك من فضل الابتعاد هذا العام بعد مشاركته فى الموسم الدرامى الماضى، والبعض الآخر لم يجد العمل المناسب الذى يقدمه.

يأتى النجم الكبير يحيى الفخرانى فى مقدمة النجوم الغائبين عن الظهور فى دراما المقبل، إذ قرر الحصول على إجازة، لاسيما أنه فى السنوات الأخيرة اعتاد على تقديم مسلسل رمضانى كل عامين، وفى رمضان الماضى قدم مسلسل "ونوس"، كما أنه يعرض حالياً مسرحية "ليلة من ألف ليلة" فى الإسكندرية، ويريد الحصول على قسط من الراحلة بعدها، خاصة أنه بدأ الموسم الثانى مباشرة بعد انتهائه من تصوير مسلسل "ونوس".

و لم تتعاقد النجمة ليلى علوى على مسلسلات جديدة حتى الآن ومرجح بنسبة كبيرة غيابها عن المنافسات فى رمضان المقبل، رغم أنها عادت بقوة إلى الدراما التليفزيونية فى رمضان الماضى، من خلال مسلسل "هى ودافنشى" ولكنها لم تجد العمل الجيد الذى تتحمس لتقديمه فى رمضان المقبل.

 أيضا إلهام شاهين التى لم تعد متواجدة فى شهر رمضان من كل عام مثلما اعتادت فى السابق، إلا أنها من الأسماء المهمة على ساحة الدراما التليفزيونية، وبنسبة كبيرة ستكون من النجوم الغائبين فى رمضان المقبل، رغم أن لديها أكثر من مشروع مؤجل يبحث عن شركة إنتاج، وفى حال عدم وجود الشركة المتحمسة له سيكون من المرجح أن تخوض تجربة الإنتاج لنفسها مرة أخرى. 

أما بالنسبة للنجمة منى زكى فتألقت فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين ووصلها بعده العديد من العروض، إذ توقع الكثير أن تكون متواجدة بقوة هذا العام، إلا أن ظروف حملها منعتها من الارتباط بأى أعمال جديدة، خاصة أنها فى أشهرها الأخيرة من الحمل، وتستعد لوضع مولودها الجديد فى شهر يناير المقبل.

من جانبه قرر الفنان السورى جمال سليمان الابتعاد عن التواجد فى دراما رمضان المقبل، وفضل عمل مسلسل يعرض فى موسم آخر حيث يعمل على التحصير لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" الذى قدم الجزء الأول منه عام 2009، وقررت الشركة المنتجة للعمل تقديمه على جزأين من 60 حلقة ومقرر البدء فى تصويره يناير المقبل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023