اخبار الفن معتز الدمرداش تعليقا على شائعة وفاة والدته: "حرام اللي بيحصل"

اخبار الفن معتز الدمرداش تعليقا على شائعة وفاة والدته: "حرام اللي بيحصل"
اخبار الفن معتز الدمرداش تعليقا على شائعة وفاة والدته: "حرام اللي بيحصل"
بعد الخطأ الكبير الذي وقع فيه برنامج "البداية" والمذاع على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري، ونشر خبر وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة قناة "المحور" عن استياء معتز من هذه الأخبار خاصة وأنها خرجت من تلفزيون الدولة.

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كشف سامي عن مكالمة أجراها مع الدمرداش وعرف منها تعليقه بعد سماعه لهذه الاخبار، فكتب: "تواصلت مع اخي وصديقي معتز الدمرداش منذ قليل وقال لي :" ل تاني يوم وتاني مرة ..حرام اللي بيحصل من الاعلام ..وهذه اللطمة جاءت من تلفزيون الدولة ..وكنت اتمني عليهم ان يتحروا الدقة والمهنية ..وتواصل معي رئيس التلفزيون مجدي لاشين وقال انه احال الجميع للتحقيق واوقف البرنامج ..وبعيد عن الاحالة ..ف اللي حصل جريمة".

كما كشف أنه تحدث مع الفنانة كريمة مختار والتي وجهت الدعوات للشعب المصري: "الرائع معتز الدمرداش منحني هدية بان اتحدث مع الفنانة الكبيرة ..وابلغتها تحيات ودعوات الجميع ..وانها " ام " لكل الناس الحلوين في مصر ..وردت هي بدعوات للكل ..وكان صوتها بشوشاً ..مريحاً ..ضاحكاً .. بشوشاً مثل وجهها".

وعبر سامي عن حزنه بأن التلفزيون المصري هو من نشر هذه الشائعة، دون التأكد من الأخبار أولا، وطالبهم بتحري الدقة وأخذ الأخبار من مصادر مؤكدة: "التلفزيون المصري الذي يفتقد الدقة والمهنية والمتابعة والجمهور والمشاهدة ..اذاع صباح اليوم وفي قناته الثانية خبر وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار ..ووضع لها صورة كبيرة وهي تحيي الجمهور في مهرجان للسينما ..وكتب اهل ماسبيرو في برنامج اسمه " البداية " على القناة الثانية :" وداعا كريمة مختار" .

ما لا يعلمه اهل التلفزيون ان ما فعلوه جريمة مهنية واخلاقية ..وكان عليهم ان يراجعوا اسرة السيدة العظيمة قبل نشر اخبار " قاتلة " كاخبار الوفاة ..اخبار قاتلة بكل ما تحويه الكلمة من معني".

وكانت نهلة عبد العزيز رئيس القناة الثانية، أوقفت برنامج "البداية" بعد إعلانه خبر وفاة الفنانة كريمة مختار، وتسببه في ترويج شائعة وفاتها.

وقالت نهلة في تصريح خاص نشرته وكالة ONA، إنها أوقفت البرنامج نهائيا وليس بشكل مؤقت مضيفة أنه تم تحويل كافة فريق العمل إلى التحقيق.

وأضافت، أن القناة الثانية أذاعت اعتذارا رسميا عن إذاعة الخبر الخاطئ بشأن وفاة الفنانة كريمة مختار، موضحة أن مداخلة جاءت من المخرج هشام السنباطي رئيس المسرح التجريبي، قال فيها للبرنامج إنه يسرع في طريقه لحضور الجنازة، الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة، نافية أن تكون القناة الثانية أذاعت هذا الخبر الخاطئ من تلقاء نفسها.

اقرأ أيضا:

صورة- زهرة رامي مذيعة راديو هيتس تنشر صورتها مع كريمة مختار وتعلق: أدعولها

التليفزيون المصري يعتذر عن بث خبر وفاة كريمة مختار
شائعات مزعجة حول وفاة كريمة مختار.. وهؤلاء تكفلوا بالرد
نقل كريمة مختار إلى المستشفى
كريمة مختار تتعرض لأزمة صحية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى