اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتعاقد على أعمال فنية حتى عام 2020

اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتعاقد على أعمال فنية حتى عام 2020
اخبار الفن بالفيديو- محمد رمضان يتعاقد على أعمال فنية حتى عام 2020
يعيش الممثل محمد رمضان في الأونة الأخيرة حالة من النشاط الفني، خاصة بعد أن تعاقد على عدد من الأفلام السينمائية ومسلسله الذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضان لعام 2017.

وعرض برنامج ET بالعربي الأعمال الفنية التي سيشارك بها محمد رمضان والتي ستجعلته مشغول إلى عام 2010، وكان بداية أفلامه هو فيلم "جواب اعتقال" والذي من المقرر عرضه في بداية عام 2017.

أما عن مسرحية "أهلا رمضان" فسيظل رمضان يعرضها حتى عام 2018، أما حاليا فهو ينشغل في تصوير فيلم "أخر ديك في مصر" والذي من المقرر عرضه في يناير القادم.

أما عن مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2017 فمن المقرر ان يشارك بمسلسل "مرزوق وايتو" بعد أن تعاقد عليه مع شركة O3،و ذكر برنامج ET بالعربي أن بعد أن ينتهي رمضان من كل هذه الأعمال ينتظره مسلسلين إحداهما في عام 2018 والأخر في 2019.

أما عن اتفاق رمضان مع قناة "النهار" على مسلسل جديد فذكر برنامج ET بالعربي أنه تردد أنه لم يت الغائه ولكن تم تأجيله، وهناك أقاويل بأن تم تأجيله إلى عام 2020 وأخرى تقول أنه سيعرض في 2018.

أما عن أعماله السينمائية فسوف يدخل رمضان تصوير فيلم "الكنز" الأسبوع القادم والذي تم تصوير الأسبوع الماضي في سرية تامة بمشاهد لم يتواجد رمضان بها.

ومن المقرر أن يدخل رمضام فيلم أخر بعنوان "الملف 79" وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إنتاج رجل الأعمال أبو هشيمة.

وعبر محمد رمضان عن سعادته من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ونشر جزء من حلقة برنامج ET بالعربي وعلق عليها وكتب: "اللهم إني اسألك وحدك واستعين بك وحدك ثقة_في_الله_نجاح متصاعد".

اقرأ أيضا

محمد رمضان يعلن عن موعد طرح فيلم "آخر ديك في مصر" في دور العرض

فن 2016 - حصاد محمد رمضان المستمر.. "الأسطورة" والتجارب الجديدة وحكاية السيارتين وعمر الشريف

فيديو- محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره أثناء ذهابه إلى تصوير "آخر ديك في مصر"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - روجينا في مسلسل سر إلهي تقدم شخصية من لحم ودم وتبدع في الأداء بذكاء فني
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023