اخبار الفن بالصور- نيللي كريم تكشف تفاصيل مشوارها الفني وكيف تغيرت

تحل الفنان نيللي كريم ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة CBC وذلك في حلقة تحت عنوان "الفراشة" تعرض يوم الاثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساءا.

نيللي كريم

وتكشف نيللي كريم خلال الحوار عن كواليس بدايتها في عالم الفن وكيف نجحت في أن تغير من جلدها كثيرا في أعمالها التي تقدمها وأيضا كيف استطاعت أن تصل إلى مرحلة النجومية على الرغم من أن بدايتها كانت بعيدة بعض الشئ عما تقدمه حاليا، كما ترد على سؤال كيف تشارك في أعمالها الفنية وما أسس اختيار ما تقدمه وهل تفرض رأيها مثل باقي النجوم أم تركز في دورها فقط، حسبما جاء في بيان صحفي.

نيللي كريم

وتتحدث انيللي كريم أيضا عن أسباب نجاحها وتحكي عن مشوارها وتاريخها وكيف وصلت إلى هذه المرحلة وما أبرز التحديات التي واجهتها خلال رحلتها، بالإضافة إلى حديث خاص عن الأعمال التي قدمتها في عالم السينما والدراما وأيضا ما تستعد لتقديمه الفترة المقبلة بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

نيللي كريم

اقرأ أيضا

صورة- باسم يوسف عن نيللي كريم: مسخرة

الصور الأولى للنجوم على السجادة الحمراء بمهرجان دبي السينمائي الـ13 .. أبرزهم الهندي رانفير سينغ ونيللي كريم وهند صبري

نيللي كريم تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش بعد عقد قرانهما

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023