اخبار الفن بالصور- ابنة ماجدة تطمئن الجمهور بنشر صور والدتها بعد خروجها من المستشفى

اخبار الفن بالصور- ابنة ماجدة تطمئن الجمهور بنشر صور والدتها بعد خروجها من المستشفى
اخبار الفن بالصور- ابنة ماجدة تطمئن الجمهور بنشر صور والدتها بعد خروجها من المستشفى
طمأنت الفنانة غادة نافع جمهور والدتها على استقرار حالتها الصحية، وذلك بنشر أول صور للفنانة ماجدة الصباحي بعد خروجها من المستشفى.

وظهرت ماجدة في الصور التي نشرتها غادة نافع عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook وهي تجلس على كرسي متحرك وتبدو في حالة جيدة.

كما ظهرت في صورة أخرى وهي في منزلها بجانب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الذي حرص على زيارتها للاطمئنان عليها.

ولم يكتف بطرس دانيال بزيارتها فقط، بل سلمها هدية بمناسبة خروجها من المستشفى، عبارة عن صور تذكارية لعدد من سور القرآن الكريم.

وكانت غادة نافع قد أعلنت الشهر الماذي أن والدتها تجري عملية جراحية في القلب، مما اصاب جمهورها بالقلق.

وكانت الأشهر الماضية شهدت جدلا واسعا، بسبب الأخبار التي تم تداولها عن تقدم الفنانة غادة نافع بطلب حجر على ممتلكات والدتها ماجدة الصباحي.

وذكرت وقتها تقارير صحفية أن غادة نافع تقدمت بدعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها ماجدة، وأنه بموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي، بالحجر وتمكينها من التصرف في جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها دون الرجوع إليها.

وأشارت التقارير إلى أن غادة طلبت توقيع الكشف الطبي على والدتها عفاف، وأكدت أنها بلغت ما يقرب من الـ٧٩ عاما، وتعاني من الكثير من الأمراض، كما أنها مريضة بـ"الزهايمر" وغير قادرة على التصرف في أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، وأنها تلتمس تعيينها قيمة على أموالها.

ونفت غادة في تصريحات كل ما كُتب وقيل عن هذا الأمر، وقالت إنها لم ترفع قضية حجر على والدتها بشكل رسمي، ولكن بناء على تعليمات من المحامي لتحمي حق والدتها: "أمي فوق رأسي، ولن أفكر في هذا الأمر نهائيًا، فهي اﻹنسانة التي أعطتني عمرها كله".

وتابعت، "حقيقة اﻷمر تعود ﻷحد الشباب الذي استغل عدم وجودي في المنزل مع والدتي، وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها ١٥ مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا".

اقرأ أيضاً
صورة- هكذا احتفل ظافر العابدين بعيد ميلاده الـ44
دينا الشربيني تتبرأ من صفحة مزيفة تنتحل اسمها بـ Facebook
بالصور- "اضحك" أوبريت لدعم الإمارات في عيدها الوطني الـ45

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023