بعد تأجيل "دم مريم".. فشل "ثنائية" رانيا يوسف وروبى للمرة الثانية

بعد تأجيل "دم مريم".. فشل "ثنائية" رانيا يوسف وروبى للمرة الثانية
بعد تأجيل "دم مريم".. فشل "ثنائية" رانيا يوسف وروبى للمرة الثانية

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

قرر صناع مسلسل "دم مريم – ترنيمة إبليس" تأليف محمد أمين راضى بطولة رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر وريهام عبد الغفور ووليد فواز وأحمد العوضى، تأجيل العمل، ليخرج بذلك من المنافسات في موسم دراما رمضان 2017، وذلك بعد انسحاب مخرجه أسامة فوزي قبل انطلاق التصوير بأيام.

 

وللمرة الثانية يفشل تكوين ثنائي بين رانيا يوسف وروبى في الدراما التليفزيونية، خاصة أن المخرج محمد سامي حاول في شهر رمضان 2015 الجمع بين الثنائي في مسلسل "أرض النعام" وبالفعل وافقت رانيا وروبي ولكن اعتذرت الأخيرة بسبب حملها في هذه الفترة ولحقها محمد سامي أيضاً وانسحب من العمل ليتم الاستعانة بزينة وبالمخرجة غادة سليم.

 

وتواجه رانيا يوسف وأيضاً روبى موقفا صعبا بالنسبة لظهورهما في دراما رمضان المقبل بعد تأجيل "دم مريم"، لاسيما أنهما تعاقدا على المسلسل بشكل حصري حسب شرط الجهة المنتجة في العقد وسيكون من الصعب التحاق أحدهما بعمل جديد خلال هذه الفترة خاصة أن معظم المسلسلات استقرت على أبطالها وبطلاتها بل أنهم يستعدون حاليا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

يذكر أن روبى تغيب عن الساحة الفنية منذ تقديمها مسلسل "سجن النسا" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وشاركت في البطولة إلى جانب نيللى كريم ودرة عام 2014، أما رانيا يوسف فيعرض لها حالياً مسلسل "ليلة" على قناة OSN المشفرة، وظهرت في رمضان الماضي بمسلسلي "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين و"سبع أرواح" مع المخرج طارق رفعت.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى