حفلات الشتاء شكل تانى مع أنغام وحماقى وأصالة وراغب علامة و"مسار إجبارى"

حفلات الشتاء شكل تانى مع أنغام وحماقى وأصالة وراغب علامة و"مسار إجبارى"
حفلات الشتاء شكل تانى مع أنغام وحماقى وأصالة وراغب علامة و"مسار إجبارى"

ADTECH;loc=300


كتب - هانى عزب

يشهد موسم الشتاء عددا كبيرا من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى، إذ تكون البداية مع النجمة أنغام، التى ستغنى يوم الجمعة المقبل، فى "كايرو فيستفال "سيتى بالتجمع الخامس، وقررت الشركة المنظمة للحفل طرح التذاكر مبكرا، وهى 4 فئات، وبالفعل فور طرحها بساعات قليلة تسابق الجمهور على اقتناص التذكرة، ونفدت الفئة الرابعة البرونزية، وتبلغ قيمتها 250 جنيها، والثالثة الفضية وقيمتها 350 جنيها، ويتبقى الذهبية 450 جنيها، والبلاتينوم 600 جنيه.

 

كما يغنى النجمان محمد حماقى وأصالة معا، يوم الجمعة الموافق 23 من شهر ديسمبر الجارى فى فندق "الماسة"، إذ يعتبر الحفل الظهور الأول لحماقى عقب حصوله على جائزة "بيج آبل" كأفضل مطرب فى الشرق الأوسط، وتسلمها فى الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن تحضيره لحفل غنائى آخر سيكون فى مدينة شرم الشيخ يوم 27 يناير المقبل، فى "بورتو شرم".

 

ويُحيى الفريق الغنائى "مسار إجبارى" حفلاً غنائيًا، يوم الأربعاء المقبل، على المسرح الصيفى فى مدينة أسوان، وهى المرة الأولى التى يغنى فيها الفريق الشهير هناك.

 

بينما يغنى المطرب اللبنانى راغب علامة يوم الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري فى مدينة "شرم الشيخ"، ليكون أول مطرب يغنى احتفالا بافتتاح أحد المشروعات الخاصة هناك، وبعده ستكون هناك حفلات بشكل أسبوعى لمجموعة من المطربين، ويحضر "علامة" صباح يوم الحفل على أن يغادر إلى لبنان فى اليوم التالى مباشرة بسبب تحضيره لألبومه الغنائى الجديد.

 

كما يغنى النجم تامر حسنى فى "شرم الشيخ"، يوم 15 من شهر فبراير المقبل، وتحديدا داخل "بورتو شرم"، ليقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، ويشرف على تنظيم الحفل وليد منصور، خاصة أن الثنائى يعملان حاليا على الانتهاء من تصوير فيلمهما الجديد "تصبح على خير" من أجل عرضه فى إجازة منتصف العام، ويشارك فى بطولة الفيلم، درة، ونور، ومحمود البزاوى، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى