اخبار الفن الهام شاهين تتحدث عن السينما وحياتها الشخصية

اخبار الفن الهام شاهين تتحدث عن السينما وحياتها الشخصية
اخبار الفن الهام شاهين تتحدث عن السينما وحياتها الشخصية
في حلقة فنية خاصة من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" تستضيف كل من مفيدة شيحة ومني عبد الغني وسهير جودة علي شاشة CBC غدا الأربعاء الفنانة إلهام شاهين في حوار تحت عنوان "الحياة والفن" وذلك في تمام الثالثة عصرا.

وتتحدث إلهام شاهين خلال الحوار عن فيلمها الجديد "يوم للستات" وما أبرز التحديات التي واجهتها خلال هذا الفيلم خاصة وأنها أنتجته بنفسها كما تتحدث عن رحلتها في عالم الفن وكواليس عملها مع النجوم الكبار.

كما تتحدث عن رؤيتها للسينما الآن وكيف ترى مستقبل السينما في مصر وما المطلوب من الدولة لدعم هذه الصناعة الهامة وتتحدث أيضاً عن حياتها الشخصية ووجهة نظرها في الحب والزواج بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" كان قد نجح خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب خلال العام الماضي منهم فاروق الفيشاوي ويوري مرقدي ورانيا فريد شوقي وراغدة وعبير صبري ودينا وبيومي فؤاد وعدد كبير من النجوم الأخرين.

والبرنامج حواري يتناول الموضوعات الاجتماعية ويناقش عددا من القضايا العائلية والاجتماعية التي تهم الاسرة المصرية والعربية ويسلط الضوء علي مايشغل بالهم كما يساعدهم في إيجاد حلول لمشاكلهم من خلال استضافته للخبراء في شتي المجالات.

اقرأ إيضاً

خاص - إلهام شاهين تتحدث عن أسباب عدم عرض فيلم "يوم للستات" بقطر

بالفيديو - فيفي عبدة تهنئ إلهام شاهين بفيلم "يوم للستات" على طريقتها الخاصة

بالصور- إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أمير بحضور المشاهير

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى