حسان دهشان : 15 حلقة جاهزة من مسلسل "طاقة نور" لهانى سلامة

حسان دهشان : 15 حلقة جاهزة من مسلسل "طاقة نور" لهانى سلامة
حسان دهشان : 15 حلقة جاهزة من مسلسل "طاقة نور" لهانى سلامة

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أكد السيناريست حسان دهشان لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من كتابة 14 حلقة من مسلسله الجديد "طاقة نور"، للنجم هانى سلامة، والمخرج رؤوف عبد العزيز، مشيرا إلى أنه يواصل حاليا كتابة الحلقة الـ15 من العمل، وأنه يسعى للانتهاء فى أقرب وقت من باقى الحلقات بالتزامن مع بدء التصوير، وهو ما تم الاتفاق عليه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، على حد قوله.

وأضاف دهشان، أنه يرصد من خلال المسلسل العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة، وكيف أن الخير من الممكن أن يتحول لشر عندما تمتلئ قلوب الناس بالنوايا السيئة، وفى نفس الوقت يظهر فى الحلقات النموذج الإيجابى والذى يقول من خلاله أن الأمل لا يزال قائما، والمتمثل فى دور البطل الذى يقدمه هانى سلامة، والذى يؤكد ضرورة التمسك بالأخلاق مهما حدث حتى ينهض المجتمع.

يذكر أن السيناريست حسان دهشان له العديد من التجارب المتميزة والناجحة مثل مسلسل "ابن حلال"، للنجم محمد رمضان، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا للغاية، و"خرم إبرة"، للنجم عمرو سعد، والذى حقق نجاحا أيضا، والمسلسلان أخرجهما إبراهيم فخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى