اخبار الفن "الجارديان" تضم "اشتباك" لقائمة الأفلام المنتظرة ببريطانيا خلال 2017.. هكذا وصفته

اخبار الفن "الجارديان" تضم "اشتباك" لقائمة الأفلام المنتظرة ببريطانيا خلال 2017.. هكذا وصفته
اخبار الفن "الجارديان" تضم "اشتباك" لقائمة الأفلام المنتظرة ببريطانيا خلال 2017.. هكذا وصفته
أعدت صحيفة The Guardian البريطانية قائمة لقرائها بأهم الأفلام التي ستعرض في أنجلترا خلال العام الجاري. ضمت القائمة 9 أفلام نالت إشادات نقدية وعرُض بعضها في المهرجانات الدولية.

وجاء الفيلم المصري "اشتباك" للمخرج محمد دياب، في المركز الثاني بالقائمة ومن المقرر أن يبدأ عرضه بالمملكة المتحدة يوم 21 أبريل بحسب ما جاء على موقع IMDB.

ووصفت الصحيفة الفيلم بأنه "فيلم وثائقي درامي عبقري للمخرج محمد دياب، تم عرضه بمهرجان كان السينمائي الدولي، تدور أحداثه داخل عربة ترحيلات مصرية عقب الثورة في عام 2013 وما لحقها من اضطراب وتوتر"، مضيفة: "لقد اتخذ بعض الوقت للوصول إلى أنجلترا لكنه يستحق الانتظار".

وتضمن القائمة أيضًا فيلم Book of Henry للمخرج كولين تريفورو، وThe Dinner للمخرج أورين موفرمان ومن بطولة ريتشارد جير ولورا ليني.

وجاء من بين الأفلام التي ستعرض بأنجلترا خلال العام الجاري فيلم Gifted الذي يجتمع فيه الممثل كريس إيفانز، مع المخرج مارك ويب، صاحب فيلم 500 Days of Summer.

ومن بين الأفلام التي ستطرح بدور العرض الإنجليزية، فيلم The Mountain Between Us بطولة كيت وينسلت وأدريس ألبا، وفيلم The Party، وفيلم Thank You for Your Service، وأيضًا Three Billboards Outside Ebbing, Missouri و The Shack.

اقرأ أيضًا:
"اشتباك" و"قبل زحمة الصيف" يشاركان في مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان بالأردن

فيلم "اشتباك" يحصد 3 جوائز بمهرجان بلدوليد السينمائي بأسبانيا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى