3 صور طريفة لا تنسى للنجوم فى احتفالات الجولدن جلوب

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء مأمون

نشر موقع usmagazine 3 صور لا تنسى للنجوم من حفلات الجولدن جلوب فى السنوات الماضية  قبل انطلاق الدورة الـ74 بعد غد الأحد، فى مقدمتهم صورة للنجم براد بيت حينما تسلم جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم "12 Monkeys" الذى قدمه عام 1996 وبدأ بيت خطابه ليس بتوجيه الشكر للمخرج أو زملائه أو حبيبته فى هذا الوقت جوينيث بالترو ولكن بمنح مدى فاعلية دواء Kaopectate حيث قال إنه يعانى من اضطرابات فى المعدة وأن هذا الدواء جيد فعلا.

 

براد بيت
براد بيت

 

ثانيا: صورة النجمتين تينا فاى وآيمى بولر مقدمات حفل الجوائز لـ3 أعوام متتالية منذ 2013، حيث علقت النجمة تينا فاى أثناء خطاب فى الجولدن جلوب على زواج النجم جورج كلونى من أمل علم الدين وقالت إنه يستحق جائزة انجاز العمر لهذا العام.

 

تينا فاى
تينا فاى

 

ثالثا: صورة للنجم جيرمى رينر والنجمة جينيفر لوبيز قام فيها رينر بمغازلة لوبيز بجملة جريئة عن مفاتنها فى حفل الجولدن جلوب عام 2015، وواجه انتقادات بسبب هذا الأمر لكنه شكر جنيفر لوبيز بعد انتهاء الحفل على تقبل الدعابة بروح مرحة.

 

جيرمى رينر
جيرمى رينر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023