اخبار الفن فيديو نادر- الشاب الخالد يرقص مع عمرو دياب في كواليس أغنية " قلبي"

اخبار الفن فيديو نادر- الشاب الخالد يرقص مع عمرو دياب في كواليس أغنية " قلبي"
اخبار الفن فيديو نادر- الشاب الخالد يرقص مع عمرو دياب في كواليس أغنية " قلبي"
تعد أغنية "قلبي" واحدة من أبرز أغاني الديو في الوطن العربي لأنها جمعت بين المطربين عمرو دياب والشاب خالد وتم تسجليها في التسعينينات من القرن الماضي.

ورغم مرور سنوات طويلة على طرح الأغنية إلا أنها عادت للأضواء مجدداً بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تسجيلها، ويجمع الفيديو بين الشاب خالد وعمرو دياب ويظهر فيه الأول وهو يرقص على أنغام موسيقى "قلبي" ومعه عمرو دياب ومجموعة من أصدقائهما، اثناء تحضير الأغنية.

من ناحية أخري انتهي الفنان عمرو دياب من تصوير أغنية " معاك قلبي" بطريقة الفيديو كليب، والتي وقع الاختيار عليها لتكون اول كليب غنائي من أحدث ألبوم غنائي له" أحلي وأحلي"، والذي صدر العام الماضي.

كليب أغنية " معاك قلبي" يشهد أول تعاون لعمرو دياب مع المخرج هادي الباجوري، وتم تصويره في القاهرة ويشاركه الكليب الموديل الكوستاريكية جوليانا هيرز، وكان من المفترض أن يتم طرح الكليب مع الاحتفال بليلة رأس السنة، ولكن تم تأجيله.

يذكر أن عمرو دياب أحتفل مه جمهوره برأس السنة، حيث أحيا حفل غنائي في مصر، في فندق، كمينسكى بالتجمع الأول 25 ديسمبر الماضي، كما أحتفل مع جمهوره في الوطن العربي، وذلك من خلال حفله راس السنة التي أقيمت في مدينة دبي، وذلك في فندق "دبي فستيفال سيتي "، ليلة رأس السنة 31 ديسمبر.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته ضده.. الشاب خالد يوضح موقفه من سعد لمجرد: أخي الصغير وأنا لا احتاج للشهرة

6 معلومات كشف عنها الشاب خالد فى مؤتمر إنطلاق أغنيته الجديدة "وحدة بوحدة" .. أبرزها نيته فى التعاون مع محمد منير وأماكن عدة حفلات بمصر

بالفيديو - جانا عمرو دياب في أغنية من كلماتها وألحانها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى