صادق الصباح يوقع مع أشرف عبد الباقي على الموسم الثالث لمسرح مصر

صادق الصباح يوقع مع أشرف عبد الباقي على الموسم الثالث لمسرح مصر
صادق الصباح يوقع مع أشرف عبد الباقي على الموسم الثالث لمسرح مصر
اتفق النجم أشرف عبد الباقي والمنتج صادق الصباح على تقديم الموسم الثالث لمسرح مصر، والذي سيبدأ في أولى أيام عيد الفطر المقبل، ومن المقرر توقيع العقود رسميا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان المنتج صادق الصباح تعاون مع عبد الباقي على الموسمين الأول والثاني لمسرح مصر، الذي تم عرضه جماهيريا على مسرح جراند نايل تاور، وعلى محطة Mbc مصر.

يذكر أن الموسم الثاني لمسرح مصر ما زال مستمرا في العرض الجماهيري على خشبة المسرح، والذي سينتهي منتصف فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن "مسرح مصر" يتم تقديم عروضه أسبوعيا أيام الخميس والجمعة والسبت بمسرح "جراند نايل تاور" بجاردن ستي، وهو بطولة النجم أشرف عبد الباقي، إلى جانب نجوم الكوميديا الشباب على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وكريم عفيفي، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي.

كما يشارك في العروض إبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر متولي ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين ويعاونه في الإخراج سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، أزياء هالة زهوي، إضاءة أحمد الديبكي، ديكور محمود سامي ومدير الفرقة حسن نجيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية