هروب النجوم من المسرح القومى يجبر الإدارة على تقديم مسرحيات قديمة

هروب النجوم من المسرح القومى يجبر الإدارة على تقديم مسرحيات قديمة
هروب النجوم من المسرح القومى يجبر الإدارة على تقديم مسرحيات قديمة

ADTECH;loc=300


كتب جمال عبد الناصر

يبدو أن هروب النجوم واعتذاراتهم عن المشاركة فى المشاريع المسرحية التى كان من المقرر تقديمها على المسرح القومى عقب انتهاء عرض مسرحية النجم يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة"، جعل إدارة المسرح والبيت الفنى يعيد عروضا قديمة سبق تقديمها منذ أعوام، فقد تقرر عرض مسرحية " المحاكمة " للنجم أشرف عبد الغفور وإخراج طارق الدويرى على المسرح القومى، برغم أن هذا العرض سبق تقديمه من قبل عام 2014 فى عهد مدير المسرح القومى الفنان خالد الذهبى.

كان من المفترض عقب انتهاء مسرحية الفنان يحيى الفخرانى، أن يقدم المخرج جلال الشرقاوى عرضه " هولاكو " إلا أن النجوم جميعا الذين تم ترشيحهم لتلك المسرحية الشعرية التى كتبها فاروق جويدة، هربوا من العمل ويعتذرون عن المشاركة فيه، ومنهم ليلى علوى ويسرا وخالد الصاوى.

الدكتور سناء شافع، كان لديه أيضا حلم بتقديم مسرحية " يوليوس قيصر " للكاتب العالمى الكبير والشاعر المعروف وليم شكسبير، ورشح لبطولتها الفنان آسر ياسين إلا أنه اعتذر عن البطولة، وكانت من المرشحات أيضا الفنانة بشرى.

مسرحيات أخرى كثيرة ومشاريع كانت من المفترض أن تكون هى العمل القادم على المسرح القومى، لكن لم يجد مخرجوها النجوم الذين يتحمسون للوقوف على خشبة المسرح، فقد كان لدى المخرج الكبير سمير العصفورى حلم تقديم مسرحية " بير السلم " للكاتب الكبير الراحل سعد الدين وهبة، وكان فى مخيلة المخرج الكبير عدد من النجوم لتقديمها لكنه مازال يجد صعوبات فى إقناعهم بالوقوف على خشبة المسرح القومى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى