أخبار عاجلة
وزير الخارجية يصل المنامة للقاء ملك البحرين -

بالفيديو- أسئلة محرجة لإياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل في "قعدة رجالة"

بالفيديو- أسئلة محرجة لإياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل في "قعدة رجالة"
اخبار الفن بالفيديو- أسئلة محرجة لإياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل في "قعدة رجالة"
"قعدة الراجل بـ 100 ست، لكن لو جاءت الست؟".. اختلفت إجابات الممثلين العرب الثلاثة إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل على هذا السؤال الذي اختتم فيديو أطلقته شركة S Productions على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وذلك قبل إطلاق برنامجها “قعدة رجالة” على قناة dmc، ويستعرض الفيديو إجابات النجوم على الأسئلة التي يجدها معظم الرجال محرجة فيما يخص علاقاتهم بالنساء.

وبروح مرحة عبر الأردني إياد نصار عن أكثر ما يضايقه في التسوّق مع النساء قائلاً "أكتر حاجة بتضايقني وقت التسوق، إنك مضطر تقول
رأيك"، بينما أجزم المصري شريف سلامة في إجابته عن ماذا تجد في حقيبة المرأة " حاجات كتير جداً ملهاش لزمة"، وقال السوري مكسيم خليل في إجابة على سؤالٍ "لو عاكستني بنت، أكيد هتكسف".

البرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، ، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أول أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية.

قعدة رجالة من إنتاج شركة S Productions التي تأسست سنة 2011 على يد سالي والي المدير العام للشركة، وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وتتخصص S Productions في إنتاج البرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015، وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي.

اقرأ أيضا

تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" على قناة DMC قريباً

إعلان انطلاق قناة DMC بحضور شيرين عبد الوهاب وغادة عادل وإعلاميين

تعرف على قائمة مقدمي برامج قناة DMC وتفاصيل البرامج.. وهذا موعد انطلاقها النهائي

كلمات متعلقة dmc برنامج قعدة رجالة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. نبيلة عبيد وليلى علوي في عزاء زوج نجلة فيفي عبده
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016