اخبار الفن صورة- بينلوبي كروز تحتفل بصداقة 20 عام مع سلمي حايك

اخبار الفن صورة- بينلوبي كروز تحتفل بصداقة 20 عام مع سلمي حايك
اخبار الفن صورة- بينلوبي كروز تحتفل بصداقة 20 عام مع سلمي حايك
نشرت الممثلة بينلوبي كروز صورة Selfie تجمعها بصديقتها الممثلة سلمي حايك عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، التي تمتد لأكثر من 20 عاما.

وعلقت كروز على الصورة كاتبة: "أصدقاء للأبد".

https://www.instagram.com/p/BPE3fRyAC9q/

A photo posted by Penélope Cruz (@penelopecruzoficial) on Jan 9, 2017 at 11:48pm PST

علاقة النجمتين لم تكن عادية، فجمعتهما أعمال فنية عدة، وكذلك صداقة قوية وكثيرا ما تحدثت كروز عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بحايك، ووصفتها بأنها من أقرب الصديقات إلى قلبها وقالت عنها "هي الأخت الوفية والقريبة من القلب".

وتشارك الثنائي الأفراح والأحزان معا، وكان لسلمى حايك دور كبير في تخطي بينلوبي كروز تبعات انفصالها عن النجم توم كروز بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وأيضا ساندت بدورها بينلوبي صديقتها المقربة ووقفت لجانبها عند عملها في هوليوود ورشحتها للعمل في أكثر من فيلم بعد أن مرت بأزمة مالية عقب تجربتها في فيلم Frida الذي ترشحت عنه لجائزتي جولدن جلوب والأوسكار ومن أشهر الافلام التي شارك فيها الثنائي معا فيلم Bandidas في العام 2006 .

عاش الصديقتان معا لفترة من الوقت تقول كروز: "كنا ننام معا في نفس السرير حتى أنها كانت تناديني باسم " Huevos " المفضل لديها وكانت بينلوبي كثيرا ما تسافر لقضاء اجازة الاعياد برفقة صديقتها المقربة حايك وزوجها بيبر فليب في فرنسا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023