اخبار الفن بالفيديو- الإعلانات الترويجية لأفلام منتصف العام الدراسي.. منافسة بسلاح الكوميديا

اخبار الفن بالفيديو- الإعلانات الترويجية لأفلام منتصف العام الدراسي.. منافسة بسلاح الكوميديا
اخبار الفن بالفيديو- الإعلانات الترويجية لأفلام منتصف العام الدراسي.. منافسة بسلاح الكوميديا
تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال أفلام منتصف العام الدراسي، حيث ينافس عدد كبير من الأفلام على إيرادات شباك التذاكر، والذي راهن أغلبهم على الفيلم الكوميدي، ونستعرض قائمة بالإعلانات الترويجية للأفلام المنافسة الذي قرر صناعها طرحها خلال مارثون موسم منتصف العام.

محمد رمضان ينافس بالفيلم كوميدي "أخر ديك في مصر"

يدخل محمد رمضان الصراع من خلال فيلم" أخر ديك في مصر" ليدخل قائمة الأعمال السينمائية الكوميدية التي ستنافس على إيرادات موسم منتصف العام، حيث أعلن عن موعد طرح الفيلم بدور السينما يوم 52 يناير الجاري.

يشارك في بطولة فيلم "آخر ديك في مصر" كل من هالة صدقي، انتصار محمود، أحمد حلاوة، مي عمر، شيماء سيف، هنا الزاهد، محمد علي رزق، ملك قورة، انجي وجدان ومن إخراج عمرو عرفة.

مصطفي قمر "فين قلبي"

hستقر صناع فيلم " فين قلبي" للفنان مصطفي قمر، طرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 18 يناير الجاري، والذي يعود به قمر للسينما بعد غياب سنوات، ويحمل الفيلم طباع كوميدي لايت وهو يعد أول عمل من تأليف مصطفي قمر ويتولى إنتاجه بنفسه.

وكان قمر كشف في تصريح خاص لموقع FilFan.com، عن تفاصيل دوره في الفيلم " قائلا: أجسد شخصية يوسف وهو يمتلك جاليري لبيع الآلات الموسيقية لمشاهير الغناء والموسيقيين، وفي وقت ما تنقلب حياته رأسا على عقب حيث تضطره الظروف ليتزوج امرأتين ويتورط في مأزق لا يستطيع التملص منه حيث أنه غير مجري حياته كلها، وتدور أحداث مثيرة بينه وبين زوجتيه وتجسدهما يسرا اللوزي وشيري عادل، وتنتهي القصة بطريقة غريبة وغير متوقعة بعيداً عن الطرق التقليدية، مشيرا إلى أن العمل يحمل طابع كوميدي لايت.

أحمد أدم يعود بعد غياب بفيلم "القرموطي في خط النار"

بعد غياب سنوات عن السينما، يعود أحمد أدم بفيلم " القرموطي في خط النار"، وهو على غرار شخصية القرموطي التي حققت نجاح كبير، وقدمها أدم في أكثر من عمل فني تلفزيوني، وقدمها أيضا في عمل سينمائي بعنوان " معلش أحنا نتبهدل"، عام 2005.

وطرحت شركة السبكي المنتجة لفيلم أحمد آدم الجديد "القرموطي في أرض النار"، الإعلان الدعائي للفيلم وذلك ترويجا لعرضه في دور السينما يوم 18 يناير الجاري.

تدور أحداث فيلم القرموطي في أرض النار، في إطار كوميدي ساخر حول تنظيم داعش، حيث يحاول من خلال عدة طرق أن يواجه هذا التنظيم، ويقضي عليه، ولكنه يقع في قبضتهم، وتحدث بينهم مفارقات عديدة.

"القرموطي في أرض النار" بطولة أحد آدم، بدرية طلبة، علاء مرسى، محمد عادل، أحمد صيام، محمود حافظ، علاء زينهم، ماجد محروس، شيماء سيف، ضيف الشرف ياسر على ماهر والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري.

أحمد عيد يدخل المنافسة بفيلمه الكوميدي "ياباني أصلي"

ينضم أحمد عيد لقائمتي العائدين للسينما بعد فترة غياب طويلة، وأيضا قائمة المنافسين بالفيلم الكوميدي على إيرادات موسم منتصف العام، حيث قررت الشركة المنتجة لفيلمه الجديد "ياباني أصلي" بطرح العمل بالسينمات يوم 18 يناير الجاري، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من، وندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن. تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

اختار أحمد عيد فيلم "ياباني أصلي" ليعود من خلاله للسينما وجمهوره بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم فيلمه الأخير" حظ سعيد" في عام 2012.

الفيشاوي وواكد ينافسان بفيلم "القرد بيتكلم"

بعيداً عن الأعمال الكوميدية ينافسان أحمد الفيشاوي وعمرو واكد بالأكشن والحركة من خلال فيلمهما الجديد "القرد بيتكلم" والذي من المقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري، وطرحت الشركة المنتجة بالإعلان الرسمي للعمل تمهيدا لعرضه بالسينمات.

تدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم"، حول ساحرين شقيقين، ويجسدهما أحمد الفيشاوي في دور " طه"، وعمرو واكد ويقوم بدور " رشاد"، ويحاهما طه ورشاد الشناوي (أحمد الفيشاوي) و(عمرو واكد)، يحاولان الاستعانة بسحرهم في تحرير والدهما من السجن.
"القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وموسيقى وإنتاج سيف عريبي.

اقرأ أيضا

خاص – مصطفي قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل دوره بفيلم "فين قلبي"

صورة- محمد رمضان يكشف عن شخصيته في فيلم "آخر ديك في مصر"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى