أخبار عاجلة

«نجوم بلا حدود» برنامج المواهب لاكتشاف نجوم التواصل الاجتماعي

«نجوم بلا حدود» برنامج المواهب لاكتشاف نجوم التواصل الاجتماعي
«نجوم بلا حدود» برنامج المواهب لاكتشاف نجوم التواصل الاجتماعي
احتدمت المنافسة في مبادرة "نجوم بلا حدود" والتي يطلقها تليفزيون الآن، كأول برنامج في الوطن العربي يسعى لاكتشاف المواهب الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي ودعمها لتحقيق النجومية والشهرة على شاشة التليفزيون.

وذكرت قناة الآن في بيان لها، أن مجالات المشاركة في "نجوم بلا حدود" تشمل مجالات:" الغناء، الطبخ، الصحة، الجمال، الحيوانات الأليفة أو الوثائقيات.

ويمنح البرنامج الفرصة لكل شاب عربي لاكتشاف موهبته ليكون النجم، بمشاركة الفيديو الخاص به ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اتباع تعليمات المسابقة، وذلك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج www.alaan.tv/nojoom.

وتنتقل المنافسة، في مرحلة تالية، في البرنامج من مواقع التواصل الاجتماعي إلى شاشة التليفزيون عبر ستة وعشرين حلقة أسبوعية سيعرض البرنامج المواهب المتأهلة بمشاركة نجوم التواصل الاجتماعي المؤثرين وأبرز نجوم الفن في العالم العربي.

وبالإضافة إلى فرص العمل المقدمة من تليفزيون الآن للفائزين، يفتح البرنامج المجال أمام المشاركين للقيام بأعمالهم الخاصة واستثمار مواهبهم في مشاريع وتحقيق حلم النجومية والشهرة، ومنافسة أشهر النجوم المعروفين على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي، والذين أصبحوا أيقونات في مجالهم يتأثر الناس بأسلوب حياتهم ويتابعون خطواتهم.

ويحمل نجوم بلا حدود رسالة لكافة الشباب بالعالم العربي مفادها "اكتشف موهبتك واحصل على الشهرة وحقق النجاح.

وأشعلت المبادرة المنافسة بين المشتركين أصحاب المواهب من جميع الدول فمن المملكة العربية السعودية تميز زاهر سماك بتصدره قائمة النقاط ضمن فئة "حيوانات أليفة" حيث قام بتأسيس ملجأ للحيوانات الضالة والمعاقة في المملكة.

ويأتي العدد الأكبر من المشاركات من لبنان يمثلها المشارك ماركو فرح والذي أذهل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بمهارته في الطبخ.

ويزاحم لبنان أيضًا على الصدارة كل من مصر بمشاركة إيمان رشاد والتي تصدرت فئة "جمال" وتسعى إلى منافسة أشهر نجوم الموضة على السوشيال ميديا.

وعن فئة موسيقى تصدر التونسي وائل بن عبد الله بما يتمتع به من صوت واعد قد يأخذه إلى عالم المشاهير. أما المشارك ضمن "الموسيقى وائل عبد الله " فاستقطب عددًا هائلًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بصوته الرائع وأدائه المتميز، مما أثار إعجاب الفنان التونسي ونجم التواصل الاجتماعي نسيم رايسي "الذي توقع له الشهرة والنجومية في المستقبل القريب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لطيفة تحتفل بالذكرى السادسة لثورة "الياسمين": "الله يحميك يا تونس"
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016