أخبار عاجلة

وفاة والدة أحمد عزمى تجبر "الجماعة 2" على تغيير خريطة التصوير

وفاة والدة أحمد عزمى تجبر "الجماعة 2" على تغيير خريطة التصوير
وفاة والدة أحمد عزمى تجبر "الجماعة 2" على تغيير خريطة التصوير

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

اضطر المخرج شريف البندارى إلى تغيير خطة التصوير التى كان أعدها له المخرج المنفذ، حيث كان يصور بعض المشاهد الخاصة بديكور الفنان أحمد عزمى، ولكن وفاة والدته بشكل مفاجئ، أدى إلى الانتقال إلى ديكور وموقع تصوير آخر، لتصوير مشاهد أخرى، وكان من المفترض أن يصور الفنان أحمد عزمى على مدار 10 أيام متواصلة فى ديكور تم بناؤه فى أستوديو الأهرام بمنطقة الهرم.

 

ومن جانبه قال الفنان أحمد عزمى لـ"اليوم السابع"، إن القائمين على العمل تفهموا الوضع وهم من سارعوا لفعل ذلك، موجها لهم الشكر على الوقوف بجانبه فى هذه المحنة الأليمة على حد قوله.

 

وكان الفنان أحمد عزمى يصور هذه الأيام أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة"، إخراج شريف البندارى، وسبق وأوضح أن الكاتب الكبير وحيد حامد يتناول خلال أحداث الجزء الثانى من المسلسل، عمق ودهاليز "الإخوان" بداية من تولى المرشد الثانى حسن الهضيبى حكم الجماعة، مرورا بعلاقتهم مع الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات، وثورة 1952، وإعدام سيد قطب، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم صابرين وعبد العزيز مخيون وآخرون.

 

يذكر أن الفنان والدة أحمد عزمى توفيت مساء أمس الأول الثلاثاء بمنزلها فى منطقة حدائق الأهرام، وتم تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر أمس الأربعاء، ويتلقى العزاء الفنان أحمد عزمى مساء اليوم الخميس بمسجد الصباح فى منطقة مشعل بالهرم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حكيم ينشر صورته من حفل دبى ويعلق: بفرح لما أمثل مصر
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية