أخبار عاجلة

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لفريق عمل "الأب الروحي"

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لفريق عمل "الأب الروحي"
اخبار الفن محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لفريق عمل "الأب الروحي"
يشارك الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز في إنتاج مسلسل "الأب الروحي" والمقرر عرضه خلال أيام.

وكان محمد دائما يتواجد في مواقع تصوير أي عمل يشارك في إنتاجه، ولكن هذه المرة لم يستطيع فعل ذلك لظروف مرض والده والتي ألزمته أن يتواجد معه دائما.

ولهذا حرص محمد على توجيه رسالة شكر لكل فريق عمل المسلسل سواء من يقفون أمام الكاميرا أو من يقف خلفها وكل الفنيين وكل شخص شارك في خروج هذا المسلسل إلى النور.

وعبر حسابه في موقع الصور Instagram نشر صورة للملصق الدعائي للمسلسل وكتب:

"العمل الوحيد اللى للاسف ماقدرتش احضر ايام تصويره نظرا لظروفى اللى الدنيا كلها بقت عارفاها الحمد لله على كل حال، الحلم الحمد لله حصل زى ما تخيلناه انا و اخويا الكبير ريمون.

النهارده حابب اشكر كل النجوم اللى شاركوا فى الاب الروحى و اللى وجودهم اكيد اضاف كتير للعمل و على رأسهم عمى اللى يا رب يكون عارف انا بحبه قد ايه استاذ محمود حميده ربنا يخليك و يطول فى عمرك، و حابب اشكر كل الوجوه الجديدة اللى ان شاء الله بينتظرهم مستقبل كبير و اللى ان شاء الله هيبقوا نجوم بفضل ربنا و حب حضراتكم و دعمكم ليهم، بشكر المؤلف المجتهد هانى سرحان و مدير التصوير المتميز حسين عسر و المخرج الرائع بيتر ميمى، و بشكر رجالة فنون مصر اللى كانوا واقفين وقفة رجاله بجد و رجالة الانتاج طبعا، و طبعا لن انسي الجنود الجهولين و هم كل فنيين المسلسل فى جميع الاختصاصات، تسلم ايديكوا كلكوا و ان شاء الله روح الحب اللى بيننا كلنا هتوصل للناس و هيحبوا العمل و يصدقوه زينا بالظبط".

وسيعرض مسلسل "الأب الروحي" يوم 15 يناير عبر قناة dmc.

مسلسل "الأب الروحي" مكون من 60 حلقة وسوف يتم عرضه على جزأين حيث يتم عرض الجزء الأول منه يوم 15 يناير الجاري من انطلاق قناة dmc الفضائية، والمسلسل من بطولة أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، محمود حميدة، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

صورة- الراحل أحمد راتب بالملصق الدعائي لمسلسل "الأب الروحي"

خاص - دياب لـ" في الفن" : مسلسل "الأب الروحي" مفاجأة للجمهور

تعرف على قائمة المسلسلات الحصرية بقناة DMC

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن أحمد السقا يوجه رسالة إلى مي عز الدين
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016