أخبار عاجلة

محمد إمام يعلن مفاجأة عن ويزو نجمة "مسرح مصر"

محمد إمام يعلن مفاجأة عن ويزو نجمة "مسرح مصر"
اخبار الفن محمد إمام يعلن مفاجأة عن ويزو نجمة "مسرح مصر"
يبدو أن مفاجأت الممثل محمد إمام لا تتوقف حول بطلات مسلسله الجديد "لمعي القط"، فدائما يشوق جمهوره لمعرفة مش المشاركين له في عمله الجديد.

وبعد أن أعلن عن أولى وثاني بطلات مسلسله الجديد وهن تارا عمال وإنجي أبو زيد، عاد ليعلن عن بطلة ثالثة وهى ويزو ممثلة "مسرح مصر".

ونشر إمام عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة لويزو، وعلق عليها وكتب: "ويزو بطلة جديدة من بطلات لمعي القط مكسرة الدنيا في مسرح مصر و هتكون مفاجأة في المسلسل إن شاء الله ، استنونا سوا في رمضان 2017 .. و لسه".

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في شهر يناير الجاري، ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2017، وأغلب مشاهد المسلسل سيتم تصويرها في صعيد مصر بمحافظات سوهاج وإلمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد في .

وكانت آخر أعمال محمد إمام الفنية فيلم "جحيم في الهند" من بطولته ياسمين صبري وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وحمدي مرغني وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

اقرأ أيضا

صورة- محمد إمام يكشف عن ثاني بطلات مسلسله

محمد إمام للمرة الثانية مع تارا عماد في رمضان 2017

التفاصيل الأولى لمسلسل محمد إمام "لمعي القط"

"لمعي القط" أول بطولة مطلقة لمحمد إمام في رمضان 2017

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية