مجد القاسم: برتاح وأنا بغنى للوطن العربى.. ومنتظر عرض "الشعب المصرى"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال الفنان مجد القاسم، إنه يشعر بارتياح نفسى شديد عندما يغنى للشعوب العربية، وللوطن العربى، باعتبار أن هذا نضال وكفاح واجب وطنى على كل فنان، معلقا: "إذا كان الجندى يحارب على الجبهة، فالمهندس يحارب بتشييده للمبانى وبإخلاصه فى العمل، وكذلك المغنى يحارب بفنه الهادف، الذى يكون من ورائه أهداف سامية".

 

وأضاف القاسم لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى مؤخرا من تسجيل وتصوير أغنية جديدة تحمل عنوان "الشعب المصرى"، من كلمات سامح رأفت، وألحان وتوزيع شريف حمدان، لافتا إلى أن الأغنية أهداها وهو وباقى صناعها لمصر، وتم تقديمها فى حب مصر، وهى من إنتاج إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، وتم تصويرها بين مجمع الأديان وحديقة الأزهر وقلعة صلاح الدين الأيوبى، وهى من إخراج ياسر عصام، والمخرج المنفذ محمد حسام، ومدير التصوير محمد عصام، ومقرر طرحها على الفضائيات بعد أيام قليلة.

 

وكان الفنان السورى مجد القاسم قد انتهى من تسجيل أغنية وطنية أخرى بعنوان "صباح الورد يابلدى"، لدعم بلده سوريا، بسبب ما تمر به من توترات وحروب داخلية، والأغنية من كلمات صلاح عطية، وألحان وغناء مجد القاسم، وتوزيع نوار البحيرى.

مجد القاسم (1)

مجد القاسم فى موقع تصويرأغنية "الشعب المصرى"

 

مجد القاسم (2)
مجد القاسم مع صناع أغنية "الشعب المصرى"

 

مجد القاسم (3)
مجد القاسم يصور أغنية "الشعب المصرى"

 

مجد القاسم (4)
مجد القاسم 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى