اخبار الفن نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا

اخبار الفن نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا
اخبار الفن نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا
قالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي إنها لا تفكر بالزواج مطلقاً، لافتة إلى أنها فنانة تملك المال ولا تنتظر أن تتكئ على أحد، ولكنها تنتظر الأمان والحب والحنان.

وأوضحت الزغبي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه كل يوم جمعه، المذاع عبر فضائية ON E، قائلة: "الراجل لا بيقدم ولا بيأخر، انا مش عاوز رجاله خالص اصلاً".

وأشارت الزغبي إلى أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة:"انا تفكيري ليس بالزواج، والرجل الشرقي بحياتي لابد أن يكون هو النجم في الزواج، وفي بعض الأوقات تأتي إلى دعوة على المنزل تحمل صيغة السيدة نوال الزغبي وزوجها، تحدث وقتها مشكلات أحيانا".

ومن جانبه قاطعها الإعلامي عمرو أديب قائلاً: انا مثلاً لا أستطيع أن أصبح مستر زغبي، رجل أيه التي تجعل له السيدة قيمه!

يذكر أن المطربة اللبنانية، بدأت مسيرتها الفنية وهي في عمر 15 عاما، حيث شاركت في برنامج المسابقات اللبناني لاكتشاف المواهب الغنائية "استديو الفن" عام 1988، وقدمت أول ألبوماتها الغنائية تحت عنوان " وحياتي عندك"، وتزوجت من رجل الأعمال إيلي ديب عام 1990، والذي توالي إدارة أعمالها حتي تم الانفصال وانتهت علاقاتهما عام 2008.

اقرأ أيضا

بالفيديو - نوال الزغبي تغني "على بالي" .. وشيرين ترد

شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان أظهر نحافتها في سهرة رأس السنة

كلمات متعلقة نوال الزغبي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى