اخبار الفن إيمان العاصي تواجه مشكلات مع منتج مسلسل "الدخول في الممنوع" لهذا السبب

اخبار الفن إيمان العاصي تواجه مشكلات مع منتج مسلسل "الدخول في الممنوع" لهذا السبب
اخبار الفن إيمان العاصي تواجه مشكلات مع منتج مسلسل "الدخول في الممنوع" لهذا السبب
يبدو أن مشكلات مسلسل "الدخول في الممنوع" لم تنته، فعلى الرغم من توقف المسلسل لمدة عام ونصف إلا أن المشكلات لازالت قائمة.

وكشف برنامج "ET بالعربي" أن هناك أزمة بين منتج المسلسل والممثلة إيمان العاصي بسبب تقليل مشاهدها، وهناك مقربين منها صرحوا بأنها من الممكن أن تلجأ إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على حقها.

ويقال أن السبب الرئيسي وراء تقليل مشاهدها هو المشكلات المادية التي واجهت المسلسل خلال التصوير وأدت إلى عدم التزام الإنتاج بدفع مستحقاتها المادية لذلك تم اختصار مشاهدها حتى لا يتوقف التصوير مرة أخرى.

وفي لقاء خاص للبرنامج مع الممثلة بشرى قالت إن المسلسل تم توقفه أكثر من مرة وكانت العودة بعد توقف دام أكثر من عام ونصف، وكان من الصعب حضور الشخصية مرة أخرى بملابسها، كما أنها غيرت لون شعرها لأكثر من مرة نظرا لارتباطها بأعمال أخرى، لذلك استعانت بشعر مستعار.

"الدخول في الممنوع" مسلسل من سيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإنتاج إسلام المرسي، وإخراج محمد النجار، وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبوعوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وأمينة، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب.

اقرأ أيضا

بعد عامين من التصوير بشرى تعلن انتهاء "الدخول في الممنوع"

صورة- بشرى بملامح متغيرة في كواليس مسلسل "الدخول في الممنوع"

هكذا هنأت عبير صبري صناع مسلسل "الأب الروحي"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى