اخبار الفن توم هاردي يكشف عن رغبته في تقديم شخصية "جيمس بوند" بهذه الطريقة

اخبار الفن توم هاردي يكشف عن رغبته في تقديم شخصية "جيمس بوند" بهذه الطريقة
اخبار الفن توم هاردي يكشف عن رغبته في تقديم شخصية "جيمس بوند" بهذه الطريقة
اسم الممثل الإنجليزي توم هاردي كان بين الأسماء المطروحة لتقديم شخصية "جيمس بوند" خلفًا للممثل دانيال كريج.

وفي حواره الأخير مع موقع The Daily Beast، أكد هاردي إنه يرغب في تجسيد الشخصية، بالطريقة التي عبر بها عن رغبته في عدم التعليق على الموضوع، إذ قال: "هناك قول مأثور بيننا كممثلين، وهو إذا تحدثت عن الدور فأنت تلقائيًا تخرج من السباق، ولهذا لا يمكن أن أعلق على هذا الأمر بالتحديد، لأني لو فعلت فسيذهب لغيري".

وحول اختيار مخرج جديد للعمل، صرح الممثل الإنجليزي أن المخرج كريستوفر نولان، سيؤدي عمل رائع إذ وافق على المشاركة، موضحًا "ما قام به المخرج سام مانديز والمنتجة باربرا بروكلي أمر مذهل على مدار السنوات الماضية، ويجعلك تتساءل من يمكن أن يقدم شيء جديد لهذه السلسلة، ولكن عندما نتحدث عن كريس نولان فهو اسم كبير وقوي، يمكنه أن يصنع أمر مبتكر وعميق المعنى في هذا العالم".

يشار إلى أن شركة Sony أكدت أكثر من مرة أن الممثل دانيال كريج، مازال اختيارها الأول لاستكمال سلسلة الأفلام الناجحة. وبحسب ما ذكر موقع جريدة The Telegraph البريطانية، أن الشركة عرضت 150 مليون دولار على كريج، البالغ من العمر 48 عاما، مقابل موافقته على تصوير جزئين جديدين.

يشار إلى أن شخصية العميل السري جيمس بوند 007 ظهرت على الساحة منذ 50 عاما، ففي عام 1962 ظهر الفيلم الأول في سلسلة أفلام "جيمس بوند" تحت اسم Dr No، وقدم الشخصية الممثل الاسكتلندي شون كونري.

وتوالى على تقديم الشخصية عدد من الممثلين، حتى قدمها دانيال كريج في 2006، في فيلم Casino Royale، واستمر حتى العام الماضي في فيلم Spectre.

اقرأ أيضًا:
6 مسلسلات أجنبية جديدة تنطلق في يناير 2017 وقنوات عرضها.. مسلسل توم هاردي من بينهم

توم هاردي يجسد دور رجل العصابات "آل كابوني" في فيلم Fonzo

في عيد ميلاده.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل توم هاردي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى