وحيد حامد يرد على مهاجمى الأردنى ياسر المصرى لتجسيده شخصية جمال عبدالناصر

وحيد حامد يرد على مهاجمى الأردنى ياسر المصرى لتجسيده شخصية جمال عبدالناصر
وحيد حامد يرد على مهاجمى الأردنى ياسر المصرى لتجسيده شخصية جمال عبدالناصر

ADTECH;loc=300


كتب العباس السكرى

قال الكاتب الكبير وحيد حامد، ردًا على النقد الذى طال الممثل الأردنى ياسر المصرى، من قبل بعض الفنانين بسبب ترشيحه لتجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر فى الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة"، :"عبد الناصر زعيم عربى وليس مصريا فقط".

 

وأضاف الكاتب الكبير لـ"اليوم السابع": "يحق لأى فنان عربى على مستوى العالم تجسيد شخصية جمال عبد الناصر، وليست حكرا على الفنانين المصريين فقط"، لافتا إلى أنه لم يغضب من هجوم بعض النجوم على ياسر المصرى وقال: "كل إنسان حر فى رأيه".

 

من جهة أخرى لفت الكاتب إلى أن المخرج شريف البندارى يصور اليوم الثلاثاء مشاهد "الجماعة 2" فى شبرامنت، بعد انتهائه من بعض المشاهد الداخلية بأستوديو الأهرام.

 

العمل يضم عددا من النجوم منهم صابرين وتجسد شخصية زينب الغزالى، والممثل محمد فهيم فى دور الإخوانى الكبير سيد قطب، وأمير صلاح الدين فى دور أنور السادات، ومحمد البياع للملك فاروق.

 

وفى الجزء الثانى من المسلسل الدرامى يبحر وحيد حامد فى عمق ودهاليز "الإخوان" بداية من تولى المرشد الثانى حسن الهضيبى حكم الجماعة، مرورا بعلاقتهم مع الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وبطل الحرب والسلام أنور السادات، وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023