تامر حسني وياسمين عبد العزيز يستبدلان سيناريو مسلسلهما الجديد

تامر حسني وياسمين عبد العزيز يستبدلان سيناريو مسلسلهما الجديد
تامر حسني وياسمين عبد العزيز يستبدلان سيناريو مسلسلهما الجديد
قرر المخرج محمد سامي، والفنان تامر حسني، والفنانة ياسمين عبد العزيز، استبدال سيناريو مسلسلهم الجديد «وعلى رأي المثل»، والذي قام بكتابته أيمن بهجت قمر، بمشاركة المخرج خالد جلال، بسيناريو مسلسل آخر.

وقال تامر حسني: «منذ عامين يتم التجهيز على كتابة قصتين مختلفتين لمسلسلين، إحداهما مسلسل «وعلى رأي المثل»، ومن المفترض أن نبدأ تصويره خلال هذه الأيام، ولكن استبدلنا سيناريو هذا المسلسل بسيناريو المسلسل الآخر، الذي نقوم بكتابته منذ عامين، وهو مكون من ورشة تتكون من السيناريست أمين جمال، وأصدقائه».

وأضاف: «كتبت الورشة العام الماضي مسلسل «فوق مستوى الشبهات» للفنانة يسرا، وذلك لعدم الانتهاء من كتابة جميع حلقات مسلسل «وعلى رأي المثل»، وتم هذا بالاتفاق مع المخرج محمد سامي، والسيناريست أيمن بهجت قمر، والسيناريست خالد جلال، وباقي فريق العمل».

واستكمل تامر: «حتى الآن لم نستقر على اسم المسلسل، ومن المقرر أن نبدأ تصويره خلال أسبوع من الآن، بنفس فريق العمل، بالإضافة إلى ترشيح عدد آخر من الممثلين».

على سياق آخر، يواصل الفنان تامر حسني نجاحاته، بتحقيق أعلى نسب مشاهدة، عبر «اليوتيوب»، لفيديو كليب «يا مالي عيني» بتجاوزه الـ10 مليون مشاهدة، وذلك عقب طرحه بأيام قليلة.

و«يا مالي عيني» من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع وميكساج جلال الحمداوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى