اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لبرنامج سالي شاهين "ده كلام"

اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لبرنامج سالي شاهين "ده كلام"
اخبار الفن بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لبرنامج سالي شاهين "ده كلام"
أطلقت شركة S Productions من خلال قناتها الرسمية على YouTube الإعلان الترويجي الأول لبرنامج "ده كلام" لسالي شاهين والذي من المقرر البدء في عرضه يوم الجمعة 20 يناير الجاري الساعة 9 مساءً على قناة dmc العامة.

ويأتي الإعلان بعدما أطلقت الصفحة الرسمية لـ "ده كلام" على موقع التواصل الاجتماعي Facebook إعلان تشويقي قصير مدته 20 ثانية تظهر فيه سالي شاهين.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions وسالي شاهين، والذي من خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو "مذيع العرب".

والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر "ده كلام" هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد "قعدة رجالة".

وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التلفزيونية، إذ سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج "الدنيئة"، وتعاونت مع أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج "الخزنة"، وبرنامج "الحريم أسرار".

سالي شاهين إعلامية شابة حاصلة على لقب ملكة جمال مصر، بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج "أستوديو الفن" على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها "اليخت".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض برنامج "قعدة رجالة" على قناة dmc

بالفيديو - الإعلان الرسمي لـ "قعدة رجالة" وتفاصيل البرنامج

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى