اخبار الفن أحمد الفيشاوي مهدد بالسجن والحجز على جميع أملاكه لهذا السبب

اخبار الفن أحمد الفيشاوي مهدد بالسجن والحجز على جميع أملاكه لهذا السبب
اخبار الفن أحمد الفيشاوي مهدد بالسجن والحجز على جميع أملاكه لهذا السبب
قررت هند الحناوي اللجوء إلى القضاء لتقديم قضية نفقة، وذلك لعدم التزام أحمد الفيشاوي بمصروفات ابنتهما لينا، وتغيبه عن حضور جلسات المحكمة.

وتقدمت هند الحناوي برفع ثلاث دعاوى قضايا ضد أحمد الفيشاوي تطالبه بمبلغ مالي قدرة 32 ألف جنيه إسترليني ما يعادل أكثر من نصف مليون جنيها مصري، وإذا لم يلتزم أحمد الفيشاوي بالدفع سيكون مهددا بالسجن.

وكشف محامي هند الحناوي في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" أن الفيشاوي مهدد بالسجن لمدة 30 يوما وأنه سوف يتقدم بأكثر من 20 دعوى ضده للسجن، وسوف يدخل في حلقة من القضايا لن تنتهي.

أما الـ 3 قضايا التي تقدمت بهم هند الحناوي فالأولى كأجر لمنزل في لندن، أما الثانية فهي المصروفات الدراسية الخاصة بابنتهما لينا، أما الثالثة فهي نفقة، ويتم تحديد المبلغ حسب الوضع الاجتماعي للفيشاوي، وتم تحديد موعد 30 يناير للحكم في تلك القضايا.

وأكد المحامي أن من الإجراءات التي يمكن أن يتخذها في حالة عدم الدفع والسجن هي الحجز على أملاكه وسياراته ومنقولاته وأرصدته في البنوك.

وأشار المحامي إلى أن هناك أشخاص تدخلوا للصلح بين الطرفين ولكن لم يكن هناك استجابة من الفيشاوي وعائلته وامتنعوا عن الدفع.

يذكر أن علاقة الفيشاوي وهند الحناوي احتلت صفحات كثيرة من الصحف والمجلات منذ سنوات، بسبب إنكاره زواجهما العرفي ثم اعترافه به وبابنته منها بأمر من المحكمة.

اقرأ أيضا

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي في المحاكم مجددا لهذا السبب

أحمد الفيشاوي يتغيب عن جلسة تسوية النزاع لدفع نفقة ابنته لينا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي عن العمل مع والده: ممثل عملاق ومبهج

صورة- أحمد الفيشاوي يستعرض وشومه في جلسة تصوير جديدة

بعد اتهام هند الحناوي للفيشاوي الصغير بعدم تكفل نفقة ابنته...11 صورة تستعرض علاقة الفيشاوي بلينا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى