اخبار الفن تشييع جثمان والدة إنجي المقدم

اخبار الفن تشييع جثمان والدة إنجي المقدم
اخبار الفن تشييع جثمان والدة إنجي المقدم
توفت صباح اليوم والدة الممثلة إنجي المقدم وتم تشييع الجنازة من مسجد الثورة بالكوربة في منطقة مصر الجديدة، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

وكان الممثل إياد نصار قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، أن والدة الممثلة إنجي المقدم توفيت.

وكتب نصار: "انتقلت إلى رحمة الله والدة الصديقة إنجي المقدم وحماة الأستاذ طلال سويحلي.. رحمها الله واسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان".

جدير بالذكر أن إنجي المقدم تُشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" الذي يُعرض على قناة dmc، وهو من بطولة كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، المسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

وتدور أحداث "اختيار إجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

وفاة والدة إنجي المقدم

صورة - إختيار إنجي المقدم للمشاركة في حملة "فكر_وردي"

بالصور- حورية فرغلي وأحمد زاهر يحتفلان بتصوير "الحالة ج"

بالفيديو- شاهد قبلة عمرو يوسف لعروسه كندة علوش في زفافهما

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023