اخبار الفن هل تخسر أنجلينا جولي ابنتها زهرة؟

اخبار الفن هل تخسر أنجلينا جولي ابنتها زهرة؟
اخبار الفن هل تخسر أنجلينا جولي ابنتها زهرة؟
بعد 12 عاما من تبني أنجلينا جولي لـ زهرة قررت الأم البيولوجية وتدعي مينتواب داويت ليبيسو أن تلتقي ابنتها وتتعرف عليها وتتواصل معها من جديد.

وكانت جولي قد تبنت زهرة من إثيوبيا عام 2005 حين كان عمر زهرة 6 أشهر فقط.

عمرو دياب يغني القاهرة

وصرحت الأم لصحيفة Daily mail البريطانية أنها تريد أن تطلع ابنتها أنها علي قيد الحياة وتتوق إلى التحدث معها: "لا أريد استعادة ابنتي، أريد فقط التواصل معها والتحدث إليها".

واعترفت مينتواب أن الحياة التي تعيشها ابنتها مع أنجلينا جولي هي حتما أفضل من تلك الحياة التي كانت ستقدمها لها وأنها تشعر بالفخر حيال ما وصلت إليه ابنتها ولكن هذا لا يمنع اشتياق الأم إليها.

وصرحت والدة زهرة: "أشتاق إليها طوال الوقت. أفكر فيها كل يوم وأتوق لسماع صوتها أو رؤية وجهها".

وتؤكد الأم الأصلية أنها تفكر في ابنتها كل يوم وترغب في الاحتفال بأعياد ميلادها برفقته: "سوف نموت جميعاً في يوم من الأيام، وقبل أن أموت أريدها أن تعرف بوجودي وبأن لديها عائلة في إثيوبيا. أتمنى لو تسمح لي أنجلينا بالتحدث معها، لا أعتقد أن هذا طلب صعب".

يأتي هذا في الوقت الذي تحارب فيه جولي لحضانة أطفالها بعد انفصالها عن النجم براد بيت مؤخرا وقد أصدر الثنائي بيانا مشتركا يعلنا فيه توصلهما لاتفاق مشترك حول إجراءات الطلاق وحضانة أطفالهما.

يذكر أن لبراد وأنجلينا 6 أولاد هم مادوكس، 15 عاماً، وباكس، 13 عاماً، وزهرة، 12 عاماً، وشيلوه، 10 أعوام، والتوأمين فيفيان ونوكس، 8 أعوام.

اقرأ أيضا

براد بيت وأنجلينا جولي يصدران بيان مشترك..وهذا ما اتفقا عليه

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى