تامر مرسى يتعاقد مع عمرو سعد وإبراهيم عيسى على فيلم "على الزيبق"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

بعد جلسة عمل استمرت عدة ساعات تعاقد المنتج الكبير تامر مرسى مع النجم عمرو سعد على فيلم "على الزيبق"، للمنافسة به خلال الفترة المقبلة، كما تعاقد "مرسى" مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى على العمل نفسه، لكونه صاحب الرواية والقصة والسيناريو والحوار، ومن المقرر ترشيح مخرجا للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

وكان المنتج تامر مرسى قد تعاقد مع النجم عمرو سعد مساء أمس الأول الاثنين، على تقديم مسلسل جديد يتم المنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل. 

 

ولم يكن تعاقد مالك شركة "سينرجى" مع النجم عمرو سعد على عملا سينمائيا هو الأول، لكونه منتجا للدراما التليفزيونية،  ولكن هناك خطة سينمائية يستعد لها المنتج تامر مرسى، بدأت بتعاقده مع النجم الكبير عادل إمام على فيلم، وتعاقد مع النجم كريم عبد العزيز، لتقديم فيلم آخر.

 

يذكر أن النجم عمرو سعد والكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، حققا نجاحا كبيرا فى السينما مؤخرا من خلال فيلم "مولانا"، الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائية،  للمخرج مجدى أحمد على. 

 

 

ابراهيم عيسى وعمرو سعد والمنتج تامر مرسى
إبراهيم عيسى وعمرو سعد والمنتج تامر مرسى

تامر مرسى وابراهيم عيسى
تامر مرسى وإبراهيم عيسى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى