اخبار الفن النائب العام يحيل أحمد موسى للتحقيق

اخبار الفن النائب العام يحيل أحمد موسى للتحقيق
اخبار الفن النائب العام يحيل أحمد موسى للتحقيق
أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، بإحالة بلاغ مقدم ضد الإعلامي أحمد موسى لنشره تسريبات صوتية لرئيس أركان الجيش السابق سامي عنان.

وجاء قرار إحالة البلاغ المقدم من المحاميان حميدو جميل البرنس وعلي أيوب إلى نيابة 6 أكتوبر لفتح تحقيق معه، في اتهامه بانتهاكه لحرمة الحياة الخاصة ومخالفة المادة 309 عقوبات وتعريض الأمن القومي المصري للخطر، حسب موقع صحيفة "التحرير".

وأكد حميدو أن النائب العام قرر إحالة البلاغ إلى النيابة الجزئية المختصة مباشرة دون النيابة الكلية لسرعة التحقيق فى الواقعة.

يذكر أن المحاميان حميدو جميل البرنس وعلي أيوب تقدما ببلاغ حمل رقم٢٩١ عرائض النائب العام ضد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة "صدى البلد" لإذاعته لتسريبات صوتية لرئيس أركان الجيش السابق الفريق سامي عنان مع محمد البرادعي بالمخالفة للقانون مما يستوجب فتح تحقيق فيه.

وكان أحمد موسى قد أذاع مكالمة مسجلة للدكتور محمد البرادعي مع الفريق سامي عنان نقل له خلالها مطالب شباب ائتلاف الثورة، عقب 25 يناير.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها موسى المحاكمة، فسبق في 2015 وسبق تهمة سب وقذف للسياسي الغزالي حرب، وتم تبرأته من التهمة في الاستئناف. (التفاصيل)

اقرأ أيضا

البرادعي عن أحمد موسى بعد إذاعة مكالمته المسربة: إنجاز فاشي مبهر للعالم

تعرف على تعليق يسري فودة على تسريبات البرادعي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تامر حبيب يشيد بالحشاشين: مبروك علينا عمل فني تاريخي مشرف ويرفع الرأس
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى